“التسليف والادخار” يدعم المستثمرين بـ 5 ورش تدريبية

“التسليف والادخار” يدعم المستثمرين بـ 5 ورش تدريبية

الساعة 9:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
705
0
طباعة
البنك السعودي للتسليف والادخار - بنك التسليف

  ......       

عقد البنك السعودي للتسليف والادخار خمس ورش تدريبية بالتعاون مع مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية UNCTAD، استفاد منها (103) رياديين، وذلك عبر البرنامج العالمي “إمبريتك”.

كشف عن ذلك المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين، موضحًا أن البرنامج تم استقطابه حصرياً ولأول مرة إلى المملكة من خلال البنك.

وذكر الجبرين أن البرنامج يهدف إلى تطوير المهارات الريادية للرياديين أصحاب الأفكار الاستثمارية، والراغبين في إقامة مشاريع خاصة بهم من خلال التركيز على عشر مهارات تُعنى بوضع الأهداف والتخطيط والبحث عن المعلومات والفرص، وتدعيم فرص العمل بين المشاركين وتبادل المعلومات بينهم، وفحص نقاط القوة والضعف لدى المشارك وتنظيمها بشكل مدروس، مشيراً إلى أن البرنامج مطبق في 35 دولة في العالم.

وأضاف الجبرين أن البرنامج سيسهم في دعم العاملين في قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة وكذلك الرياديين السعوديين والارتقاء بأعمالهم، وجعلها أكثر كفاءة وقدرة على المنافسة محلياً ودولياً.

واختتم الجبرين تصريحه قائلاً: “لقد استطاع البنك منذ انطلاقة الورشة التدريبية الأولى وحتى الخامسة أن يحقق مبيعات تجاوزت الـ(288) ألف ريال وذلك من خلال تكوينه لمجموعات وتحديد أفكار لكل متدرب، وإقامة مشاريع يتم تنفيذها وتسويقها على أرض الواقع.


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج