الجاسر لموظفي “الخطوط”: ضاعفوا الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات

الجاسر لموظفي “الخطوط”: ضاعفوا الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات

الساعة 8:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
665
2
طباعة
الخطوط الجوية العربية السعودية

  ......       

وجه مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر جميع منسوبي القطاعات الميدانية والتنفيذية العاملة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، فضلاً عن قطاعات العمليات والخدمات الفنية والأرضية وغيرها، بمضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات للمسافرين، خاصةً مع المعدل المتزايد للمسافرين خلال هذه الفترة.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم على صالة الركاب المواصلين “الترانزيت” بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بعد تحديثها بما يتوافق مع هوية “السعودية” الجديدة, بحضور عدد من المسؤولين التنفيذيين بالمؤسسة.

وأوضح المهندس الجاسر أن هذه الصالة التي تم استحداثها لخدمة ركاب “الترانزيت” تُعد نواة لما سيتم تقديمه- بإذن الله- من خدمات متطورة ومتميزة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد, مشيراً إلى أن هذه الصالة تحتوي على مكتبين لخدمة وإنهاء إجراءات الركاب المواصلين، إلى جانب شاشات عرض للرحلات المغادرة، بالإضافة إلى مركز أعمال تتوافر به أجهزة حاسب آلي وكذلك خدمة (WI – FI) مجانية، يضاف إلى ذلك توفير مقاعد للاسترخاء.

ومن المتوقع أن يُحقق العمل من خلال هذه الصالة الجديدة، انسيابية في استقبال وخدمة ركاب الترانزيت من خلال منصات إنهاء إجراءات السفر مع خدمة الركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة عبر المصاعد الكهربائية إلى جانب تقديم قسائم للوجبات الساخنة للركاب.


قد يعجبك ايضاً

الخطوط الحديدية تطلق حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية

المواطن – الرياض أطلقت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية