الجوازات تطلق حسابات إعلامية لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي

الجوازات تطلق حسابات إعلامية لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي

الساعة 11:50 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
525
0
طباعة
مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى

  ......       

أطلقت المديرية العامة للجوازات حسابات إعلامية لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي (تويتر- فيس بوك- يوتيوب) وذلك ضمن خططها الإعلامية للتواصل الإعلامي المباشر مع المواطنين والمقيمين واستقبال استفساراتهم واقتراحاتهم ونشر أخبار الجوازات والخدمات التي تقدمها.

وصرح مدير عام الجوازات اللواء/ سليمان بن عبد العزيز اليحيى أنه انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية الأمير/محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله- بالتشرف بخدمة المواطن والمقيم وتسهيل جميع إجراءاتهم وسعياً من الجوازات في الاستفادة من وسائل الإعلام الحديثة في تقديم خدماتها للمستفيدين فقد تم إطلاق حسابات إعلامية في مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل المباشر مع المواطنين والمقيمين وتلقي استفساراتهم واقتراحاتهم والرد عليهم بأسرع وقت ممكن ولنشر أخبار الجوازات والخدمات التي تقدمها مع تقديم شرح وافٍ ومفصلٍ عن طريقة استخدام هذه الخدمات.

وأوضح اللواء اليحيى أنه قد تم تخصيص فريق عمل ذي كفاءة عالية لإدارة محتوى حسابات الجوازات الإعلامية على مواقع التواصل الإعلامي والرد على جميع الاستفسارات والاقتراحات التي قد تصلهم بكل يسر وبأسرع وقت ممكن.

ودعا اليحيى المواطنين والمقيمين إلى الاستفادة من خدمات الجوازات الإلكترونية (أبشر) والتي تمكنهم من إنهاء معظم إجراءاتهم دون الحاجة إلى مراجعة إدارات الجوازات.

الجدير بالذكر أن حسابات التواصل الإعلامي للجوازات قد تم تدشينها من قبل مدير عام الجوازات مع إطلاق الحملة الإعلامية للجوازات للتعريف بخدمات الجوازات الإلكترونية، ويمكن التواصل مع حسابات المديرية العامة للجوازات عبر مواقع التواصل الإعلامي التالية:

· عبر تويتر (@AljawazatKSA)
· عبر الفيس بوك (//AljawazatKSA)
· عبر اليوتيوب (//AljawazatKSA)


قد يعجبك ايضاً

القنصلية في نيوزيلندا: زلزال بقوة 5.5 قرب سيدون ونأمل التواصل في حالة الطوارئ

المواطن – الرياض كشفت قنصلية المملكة في نيوزيلندا