“الخطوط السعودية” تكرم غداً مديرها السابق خالد الملحم

الثلاثاء ١٩ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١٠:٠٢ مساءً
“الخطوط السعودية” تكرم غداً مديرها السابق خالد الملحم

تحت رعاية رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأمير فهد بن عبدالله بن محمد.. تكرم الخطوط السعودية مساء غد الأربعاء مديرها السابق معالي المهندس خالد الملحم وذلك في قاعة الهيلتون بهيلتون جدة .

وكان المهندس خالد الملحم حقق عدداً من الإنجازات للخطوط السعودية خلال السنوات الماضية، من أبرزها انضمام “السعودية” لتحالف “سكاي تيم” ثاني أكبر تحالف لشركات الطيران على مستوى العالم، الذي يحقق الكثير من الفوائد للمسافرين، سواء فيما يتعلق بإجراءات الحجز وإصدار التذاكر، أو بالوصول إلى ما يقارب ألف محطة في (173) دولة على مستوى العالم.

كما نجحت إدارة “الملحم” في خصخصة 70  % من “الخطوط السعودية”؛ إذ تم خصخصة أربع شركات رئيسة في عهده.

واشترت “الخطوط السعودية” خلال فترة إدارته 90 طائرة جديدة، كما أحدث الملحم نقلة نوعية في نظام التقنية والأنظمة الإلكترونية، وإجراءات الحجز والأنظمة المالية بالمؤسسة.

وكان مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، برئاسة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني أصدر قراراً يقضي بتعيين المهندس صالح بن ناصر الجاسر مديراً عاماً للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية من يوم الأحد 7/ 10/ 1435هـ الموافق 3/ 8/ 2014م.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اياد مدني

    للاسف
    لم يحل مشكلة اللأئحين المعارين من الدولة للشركة و عدم تطبيق قرارات مجلس الوزراء رقم 44

  • سعد

    اليس هناك تكريم لعملاء السعوديه الذي تحمل شح المقاعد وعدم توفرها لاكثر من ثلاثين عاما اليس هناك اعتارفا صريحا من السعوديه بالتقصير والفشل الذريع في جعل الخطوط السعوديه وجها مشرقا لبلدنا الحبيب