الدوري السعودي للمحترفين : لقاء مرتقب يجمع الهلال والأهلي الأحد المقبل

الدوري السعودي للمحترفين : لقاء مرتقب يجمع الهلال والأهلي الأحد المقبل

الساعة 9:15 مساءً
- ‎فيالرياضة
740
0
طباعة
شعار دوري عبداللطيف جميل

  ......       

تتجه الأنظار إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض الذي يحتضن لقاء ( الكلاسيكو ) بين الهلال وضيفه الأهلي الأحد المقبل في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

ويبحث كل فريق عن تحقيق الفوز رغم تباين الطموح بينهما ، فالهلال المنتشي آسيويا بعد التأهل للدور نصف النهائي على حساب السد القطري يتطلع إلى تحقيق فوزه الثالث توالياً والتشبث بالصدارة ، في حين يسعى الأهلي للعودة بالنقاط الثلاث لمصالحة جماهيره بعد أن سقط في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام نجران .

وتعد المباراة من الناحية الفنية شبه متكافئة بين الفريقين ، وبالتالي لا يمكن ترجيح كفة فريق على آخر وستبقى نتيجة المباراة مفتوحة لجميع الاحتمالات.

ويدخل الهلال المباراة وهو في الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن النصر الثاني والشباب الثالث والاتحاد الرابع بعد فوزين على العروبة 4-1 والشعلة 3-1، ويسعى بقيادة مدربه الروماني ريغيكامف إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية وتحقيق ثلاث نقاط جديدة تبقيه في الصدارة .

أما الأهلي فيدخل المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 4 نقاط حيث فاز في الجولة الأولى على هجر 6 -1 قبل أن يتعادل في الجولة الثانية أمام نجران .

ومن المنتظر أن يجري المدرب عدة تغييرات على تشكيلة الفريق عبر الزج بالكولومبي بالومينو والمهاجم الهولندي مصطفى الكبير منذ البداية ، ويبرز في الفريق أيضا أسامة هوساوي ومنصور الحربي وحسين المقهوي وتيسير الجاسم ووليد باخشوين ومصطفى بصاص وصالح العمري .


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق