السعوديات يتفوقن بالتجارة والتسويق في مهرجان “أبها يجمعنا”

السعوديات يتفوقن بالتجارة والتسويق في مهرجان “أبها يجمعنا”

الساعة 5:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1040
3
طباعة
DSC_9692-copy

  ......       

عكست المرأة السعودية نجاحاتها التسويقية والتجارية الدولية من خلال مشاركتها بمهرجان التسوق الذي يأتي ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا، مسجلة حضورا باهرا تؤكد مدى ما تمتلكه من قدرات عالية وإمكانيات فذة.

وكشفت فاطمة الزامل أنها نجحت خلال الأسبوع الأول من المهرجان في تحقيق مداخيل تفوق 30 ألف ريال، من بيع أعمالها من الذهب والفضة.

وأشارت إلى أنها استعدت من قبل المهرجان بـ 3 أشهر، وصممت منتجاتها ونفذتها في مصانع إيطالية، مؤكدة أن خطوتها القادمة ستكون وضع تصاميم لشركة الرميزان، ممتدحة الشركة ودعمها لها.

وأضافت أنه خلاف الذهب الفضة، لديها منتجات الشنط ونظارات درجة أولى والاكسسورات.

كما قدمت السيدة مها مالكة منتجات “مهاوي”، زيت بديل الكراتين وأخرى تجميلية في أحد أركان صالات السوق.

وتضيف عائدة بالذاكرة إلى فصول  بداية منتجاتها قبل 3 أعوام، قائلة إنها منذ الصغر تهوى “التخليط”، ودرسته في العديد من الدورات والورش، إضافة للعديد من البحوث، وبعد تجربته على نفسها والقريبين منها، أثبتت نجاحها.

وأضافت: “التجربة الأولى كانت في زيت بديل الكيراتين بشكل طبيعي،  وهو عبارة عن زيوت هندية مجمعة بطرق مدروسة ينعم وينبت الشعر والفراغات والصلع، ومن ثم توالت بإنتاج منتجات تجميلية أخرى”.

وبينت أنها باتت تملك مصنعاً بجوار منزلها بتقنيات حديثة وعاملات مميزات، وتصريحا من هيئة الدواء والغذاء بأنها خالية من الكساد والكيمائية، مؤكدة أن أسعارها مناسبة وتتراوح بين 60 و 200 ريال لبقاء المنتجات أشهر صالحة للاستعمال.

وأشارت مها إلى أن الإقبال على منتجاتها من مختلف مناطق المملكة والخليج، وشحنت بعض منتجاتها أخيراً إلى لندن.

وتحتضن 3 مواقع  داخل المهرجان  9 من الأسر المنتجة  المتخصصة التابعين للضمان الاجتماعي،  الذين يقدمون الطراز العسيري والمنتجات اليدوية والأكل الشعبي والمشغولات اليدوية.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير