“الضويلي” يكرم “العنزي”.. ويمنحه سيارة “جي إم سي”

“الضويلي” يكرم “العنزي”.. ويمنحه سيارة “جي إم سي”

الساعة 10:23 صباحًا
- ‎فيالمجتمع
1950
3
طباعة
Attachment-1

  ......       

كرم غالب بن مطرود الضويلي، قائد النخوة مدلول فلاح العنزي، الذي سعى في العثور على جثة “فارس السبيعي” طفل حائل ابن التسع سنوات الذي فُقد مساء يوم الأربعاء الماضي في حي أجا شمال مدينة حائل، وكثفت الجهات الأمنية البحث عنه بمساعدة المتطوعين وعثر عليه “العنزي” داخل خزان مائي في ورشة مهجورة “بنشر” فجر يوم الجمعة الماضي.
وقدم “الضويلي”، سيارة من نوع “جي إم سي سوبان”، لقائد النخوة “العنزي”، إضافة إلى درع وسيف أثري، وذلك نظير جهوده وتطوعه في البحث عن مفقود حائل خلال الأيام الماضية.
وقال غالب الضويلي: “إن هذا التكريم لقائد النخوة مقدم مني ومن إخواني وهو أقل شيء يقدم لأمثال هذا الرجل الوفي والمخلص الذي سخّر وقته وجهده تطوعاً للبحث عن الطفل المفقود”.
من جهته أكد مدلول فلاح العنزي الملقب بقائد النخوة، أنه لا يبتغي من العمل التطوعي إلا الأجر والمثوبة من الله -عز وجل- وتعزيزاً لمبدأ التكافل الاجتماعي الذي حث عليه الدين الإسلامي وتأصيلاً للمبادئ والقيم التي تربينا عليها، مؤكداً أن ما قدمه في البحث عن المفقود هو واجب عليه وليس تكرماً منه.
وأضاف “العنزي”: “الفقيد هو ابن من أبنائي وأسال الله القدير أن يلهم أهله الصبر والسلون وأن يجمعة وإياهم بدار من دور الجنة”، مقدماً شكره وتقديره لغالب الضويلي وإخوانه على تكريمهم له.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إصابة عبدالله العنزي تُربك النصر

المواطن – مروة نبيل تلقى الجهاز الفني بنادي