القتل تعزيراً لمقيم يمني فعل الفاحشة بامرأتين وقتلهما في ينبع

الخميس ٧ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١٢:٠٢ مساءً
القتل تعزيراً لمقيم يمني فعل الفاحشة بامرأتين وقتلهما في ينبع

نفذت وزارة الداخلية اليوم الخميس حكم القتل تعزيرًا في مقيم يمني فعل الفاحشة بإمرأتين – مجهولتي الهوية- وقتلهما وحرق جثة إحداهما بمادة الأسيد في بمحافظة ينبع بمنطقة المدينة المنورة..

وأوضح بيان الوزارة أنه – بفضل الله-  تمكنت سلطات الأمن من القبض على عوضه بن أحمد بن عوضه سالم -يمني الجنسية – ، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته , وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعًا ولشناعة ما أقدم عليه من تغريره بالمرأتين بعد تخطيطه لجريمته واستدراجهما وفعل الفاحشة بهما ثم تجرده من كل القيم بقتلهما بطريقة بشعة وتمثيله بإحدى الجثتين بحرقها بالأسيد ، ولأن ما أقدم عليه ضرب من ضروب الفساد في الأرض وانتهاك لحرمة الآمنين مما يعرض أمن البلد وأهله للخطر مما يستوجب معه تغليظ العقوبة , فقد تم الحكم عليه بالقتل تعزيرًا وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا , وصدر أمر سامٍ بإنفاذ ما تقرر شرعًا وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وأضاف البيان :” تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني عوضه بن أحمد بن عوضه سالم يمني الجنسية يوم الخميس الموافق 11/ 10 / 1435 هـ بمحافظة ينبع بمنطقة المدينة المنورة”.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم أويهتك أعراضهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم عصام هاني عبد الله

    مجهولي الهوية كلمة مخيفة ، كان الله بعون المحققين ، والحمد لله على نعمة الإسقرار بأمن البلاد .

  • منير

    يستاهل..