اللواء البلوي لوزير الداخلية : ثقتك حافز لمواصلة الجهد والعمل 

الخميس ٢١ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٤:٤٧ مساءً
اللواء البلوي لوزير الداخلية : ثقتك حافز لمواصلة الجهد والعمل 
رفع اللواء البحري عواد بن عيد البلوي شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لحرس الحدود بالنيابة .
وقال اللواء البلوي : إن هذه الثقة الغالية ستكون حافزاً لمواصلة الجهد والعمل بتفاني وإخلاص, مؤكداً أنه ومعه رجال حرس الحدود سيواصلون مراحل التنمية والتطوير التي يشهدها الجهاز بمختلف المجالات بتوجيهات من ولاة الأمر – حفظهم الله – ومتابعة سمو وزير الداخلية , وأنهم بعون الله قادرون بمختلف الظروف على مواصلة الجهد والتضحية حماية للدين ثم المليك والوطن , خصوصا وأن هذه المرحلة تتطلب من الجميع بذل مزيد من الجهد والعمل والإخلاص.
مما يذكر أن اللواء البلوي كان قد عمل قائد لقطاع حرس الحدود بالخفجي وكذلك قائد لقطاع الخبر ثم قائداً لميناء الملك عبدالعزيز بالدمام ثم مديراً لإدارة العمليات بقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية بعدها تم نقلة للمديرية العامة لحرس الحدود مديراً للإدارة العامة للإسناد البحري ثم مساعداً لمدير عام حرس الحدود للشؤون البحرية ثم نائباً لمدير عام حرس الحدود .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الهضبه

    تبغى الترقيه

  • ص ص ص

    مبروك. وان شاء الله خير خلف لخير سلف. فقط ملاحظة. للبلوي. ولوزير الداخليه. لقد سمعته بأذني. من الكثيرين. من اليمنيين. بحجز. الوافدين. وعند الاشارات. والباعة. انهم يدفعون فلوس. ويدخلون. من عند المركز الحدودي. وبسهولة وفقكم الله انتبهوا لضعاف النفوس. ومن له يد بذلك. وعلنا. لست اتبلا. على احد ولكن. من غيرتي على بلدي. لا أحب السكوت عن قول الحقيقة. والله. يحفضنا. جميعا من كيد الحساد والمخربين. ولا تنسوا. الكثير ممن يتسولون. انهم. مروجين. وعصابات. للتخريب. والسرقات. صغارا وكبارا. بارك الله فيكم وجهودكم.

  • رمنسي

    الله يوفقناء ولله يوفكم هع هع هههههههههه