المجلس الأعلى للقضاء : كلمة الملك أيقظت الغافلين عن مكافحة الفكر الدخيل

المجلس الأعلى للقضاء : كلمة الملك أيقظت الغافلين عن مكافحة الفكر الدخيل

الساعة 2:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
625
0
طباعة
خادم الحرمين - الملك عبدالله - ابو متعب - ابومتعب

  ......       

نوه الأمين العام للمجلس الأعلى للقضاء المتحدث الرسمي باسم المجلس الشيخ سلمان بن محمد النشوان بالمضامين التي وردت في خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ الذي وجهه للأمتين العربية والإسلامية والمجتمع الدولي.

وأوضح في تصريح بهذه المناسبة أن تلك المضامين تحمل في طياتها عبارات المحب والمشفق على أمته ودينه وتؤكد على أهمية إظهار ديننا الإسلامي بصورته السمحة التي لا ظلم فيها ولا طغيان ولا تجبر ولا تسلط دين الرحمة والمحبة والسماحة.

وأكد أن خادم الحرمين الشريفين استشعر في كلمته – أيده الله ـ مسؤوليته ودوره في قضايا العالم الإسلامي حيث أشار إلى ما يحصل في فلسطين من مآسٍ وحربٍ راح ضحيتها الأبرياء من إخواننا في غزة فجاء تحذيره من الإرهاب الذي اصطلينا بناره واكتوينا بشراره ولم تكد تسلم منه أي دولة مشيداً باقتراحه وجهوده في إنشاء المركز الدولي لمكافحة الإرهاب الذي لم تتفاعل معه دول العالم رغم الترحيب به.
وأضاف الشيخ النشوان أن هذه الكلمة جاءت في وقتها لتوقظ الغافل ممن يتخاذل في مكافحة الفكر الدخيل الذي جاءت به فئة ضلت الطريق وانحرفت عن المسار وتلطخت أيديها بدماء الأبرياء وشوهت صورة الإسلام.
وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للقضاء باسم معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى وأصحاب المعالي والفضيلة أعضاء المجلس وأعضاء السلك القضائي تأييد المجلس لما جاء في خطاب خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – داعين الجميع إلى القيام بمسؤولياتهم تجاه أمتهم ووطنهم والوقوف سداً منيعاً أمام من يتربص بنا ويسعى لزعزعة أمننا والنيل من وحدتنا.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يكشف عن أفضل زميل بـ #الهلال وأكلته المفضلة في السعودية

المواطن- الرياض قال ليو بوناتيني، لاعب الهلال،: إن