النادي السعودي بنيوكاسل يوزع جوائز المسابقة الرمضانية

النادي السعودي بنيوكاسل يوزع جوائز المسابقة الرمضانية

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, مبتعثون
710
0
طباعة
1

  ......       

أجري مساء أمس السحب على الجوائز والهدايا العينية للمسابقة الرمضانية الثقافية الأولى للنادي السعودي في نيوكاسل شمال شرق بريطانيا بمقره الدائم بقاعة الكاوقيت؛ إذ وزعت عشر هدايا عينية قيمة على الفائزين في السحب وسط حضور كبير ومميز وكانت عبارة عن أجهزة “آيباد”.

وأوضح عبدالهادي القحطاني رئيس النادي السعودي بنيوكاسل، أن تلك المسابقة الأولى تعد من أكبر المسابقات التي يقيمها النادي، حيث استمرت ٢٠ يوماً خلال شهر رمضان المنصرم والهدف منها التعريف بأحكام وآداب شهر رمضان المبارك بطريقة جديدة وخفيفة على أعضاء النادي بهدف رفع مستوى الثقافة لديهم بأهمية أحكام الشهر الفضيل من جانب، ومن جانب آخر تحفيز المشاركين لخلق فرص حوار مفتوح خلال الشهر الفضيل وتفعيل الأنشطة الثقافية على مستوى النادي باعتبار ذلك جانباً مهماً من جوانب عمل النادي، وبعد فرز اللجنة الثقافية دخل مرحلة السحب ١٧ متسابقاً فاز منهم ١٠ متسابقين.

وقدم “القحطاني” شكره لأعضاء الهيئة الإدارية ولجميع المشاركين والحضور ولراعي الحفل مجموعة النعيم، هذا وقد أعلنت اللجنة الثقافية يوم أمس وبحضور جميع المشاركين وأعضاء النادي أسماء الفائزين بعد اختيار الأسماء بالقرعة.

وهم على النحو التالي:

1- نورة السحيباني

2- سعود الأحمدي

3- فراج الشهري

4- طارق الشهري

5- محمد القاسم

6- طارق القحطاني

7- د. سليمان السحيباني

8- الجوهرة محمد

9- سارة عبدالقادر

10- مها الغانم

من جانبهم أعرب مجموعة من الفائزين عن تقديرهم لإدارة النادي على هذه المسابقة التي ظهرت بتنسيق وترتيب رائع لطرح الأسئلة التي كانت محل إعجاب الجميع.

وعبر الدكتور سليمان السحيباني أحد الفائزين بالمسابقة قائلاً: المسابقة كانت فكرة وبادرة رائعة لإدارة النادي، احتوت على محتوى رائع لأحكام رمضان جعل جميع المتسابقين يتشوقون لرؤية الأسئلة يومياً.

6

0 0

2

3

5

  7 4


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إغلاق مستودع يوزع بيضاً بدون تاريخ صلاحية بأبها

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير أغلقت