أسبوع لإنهاء اللجان كافة المسائل المتعلقة بـ”إتفاق الرياض”

أسبوع لإنهاء اللجان كافة المسائل المتعلقة بـ”إتفاق الرياض”

الساعة 10:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
815
0
طباعة
وزراء البترول الخليجيون

  ......       

خرج الاجتماع الخليجي الذي عقد اليوم في جدة، بين وزراء خارجية دول مجلس التعاون بتسهيل مهمة اللجان المعنية بتنفيذ إتفاق الرياض، لإنهاء كافة المسائل المنصوص عليها بالاتفاق خلال أسبوع واحد فقط من اليوم.

صرح بذلك معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني والذي قال بشأن الاجتماع “أن أصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عقدوا اجتماعاً في جدة اليوم الأربعاء الموافق 13/ 8 /2014 م، بمشاركة الأمين العام لمجلس التعاون”.

وذكر معاليه أن أصحاب السمو والمعالي وزراء الخارجية بحثوا خلال الاجتماع سبل دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك في مختلف المجالات نحو مزيد من التكامل، تلبية لتطلعات مواطني دول المجلس.

وقال الزياني إن وزراء الخارجية أعربوا عن تقديرهم للجهود الحثيثة التي تقوم بها اللجان المعنية بتنفيذ اتفاق الرياض ، وأصدروا التوجيهات التي من شأنها أن تساعد في تسهيل مهام اللجنة، للانتهاء من كافة المسائل التي نص عليها اتفاق الرياض، في مدة لا تتعدى أسبوع ، في ضوء الاتفاق الذي وقع عليه هذا اليوم في إطار النظام الأساسي لمجلس التعاون واتفاق الرياض أصحاب السمو والمعالي الوزراء حول الخطوات التي يتعين تنفيذها .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. نائب خادم الحرمين يصل الرياض

المواطن – واس وصل بحفظ الله ورعايته نائب