“اليحيى” يعتمد الخطتين الخمسية والتنفيذية للجوازات

“اليحيى” يعتمد الخطتين الخمسية والتنفيذية للجوازات

الساعة 1:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
645
0
طباعة
مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى

  ......       

اعتمد المدير العام للجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، مساء أمس الاثنين الموافق 29 / 10 / 1435هـ، الخطة الخمسية العاشرة للمديرية العامة للجوازات 1436-1440هـ.
وأكد المدير العام للجوازات اللواء سليمان اليحيى، أن الخطة الخمسية روعي في إعدادها تطوير قطاع المديرية العامة للجوازات وفروعها بشكل متوازن واستراتيجي يحقق توجيهات الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، بالرقي بالقطاع وتأهيل منسوبيه بالعلوم المعرفية والعلمية التي تساعدهم في أداء أعمالهم بكل اقتدار وتلافي المعوقات التي قد تواجههم.
وأوضح مدير إدارة التطوير الإداري بالمديرية العامة للجوازات العقيد الدكتور صالح المربع، أن إدارة التطوير بالمديرية قد اعتمدت في إعداد الخطة الخمسية للجوازات منهجية قياس الأداء المتوازن (BSC) والاهتمام بخمسة جوانب مختلفة بشكل متوازن تمثل بدورها أهدافاً استراتيجية وهي: المستفيدون من خدمات القطاع، البناء المؤسسي “العمليات والأنشطة الداخلية”، الموارد البشرية، الموارد المالية والمادية، -الشراكات الاستراتيجية.
من جانب آخر اعتمد المدير العام للجوازات، الخطة التنفيذية للجوازات لعام 1436هـ، والمنبثقة من الخطة الخمسية، وحث مديري الإدارات على تحقيق أهداف الخطة التي تم اعتمادها وتحقيق رؤية الجوازات المتمثلة بأن تصبح إدارة بلا مراجع وذلك من خلال تقديم خدمات الجوازات إلكترونياً.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الآسيوي يعتمد ملعب التعاون لدوري الأبطال

المواطن ــ أبوبكر حامد   اعتمد الاتحاد الآسيوي