اليوم.. قرعة بطولة الشيخ فهد المطوع.. والدعوة عامة للجميع

اليوم.. قرعة بطولة الشيخ فهد المطوع.. والدعوة عامة للجميع

الساعة 9:53 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3740
0
طباعة
222

  ......       

قدمت اللجنة المنظمة لبطولة الشيخ فهد المطوع، دعوة عامة للجميع لحضور قرعة البطولة، وتناول طعام العشاء اليوم الاثنين الموافق 22/10/1435 هـ، وذلك في قاعة الخيالة للمؤتمرات بشرق الرياض، حيث سيشهد حفل القرعة العديد من الفقرات المتميزة.

وقدم رئيس اللجنة المنظمة محمد عادي العتيبي، شكره الجزيل للشيخ فهد المطوع، والذي دائماً يقف مع رياضة الأحياء ويدعمها، بالإضافة إلى ثقته التي منحها لطاقم فريق النخيل في الإشراف المباشر على البطولة.

وأضاف “العتيبي”: “إننا كلجنة منظمة قمنا بوضع شعار وطننا أمانة والذي يأتي متزامناً مع الحملة الوطنية التي انطلقت في العاصمة السعودية الرياض في وقت سابق وبإشراف من أمير الرياض الأمير تركي بن عبدالله، والتي تهدف إلى تعزيز القيم الوطنية في السعودية، عبر برامج ونشاطات توعوية تؤكد على قيم الانتماء والولاء للوطن ومقدساته وقيمه الاجتماعية والحضارية”.

وتابع “العتيبي”: “قرعة البطولة ستكون ذات طابع رائع وجميل وسيرى الحضور ما يسرهم ويبهرهم بإذن الله ولا أنسى بأن أقدم شكري لرؤساء الفرق المشاركة على تجاوبهم معنا كمنظمين حيث تُعد الفرق المشاركة من أعرق وأقوى فرق أحياء منطقة الرياض”.

واختتم  رئيس اللجنة المنظمة: “تم توجيه دعوات رسمية للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، ولجان الاتحاد السعودي لكرة القدم وجمع من اللاعبين الدوليين الحاليين والقدامى وبعض من رؤساء الأندية، ونتمنى بأن تُلبى دعواتنا هذه ونحن نجزم بأن قيادتنا الرياضية لن تتوانى في التواجد ودعم أبنائها الرياضيين في هكذا محفل سيزداد بريقه وجماله بتواجدهم وتشريفهم لنا، ونرحب بالجميع فالدعوة مفتوحة لكل محبي الرياضة وبالأخص رياضة أحياء الحواري”.

 

unnamed


قد يعجبك ايضاً

الأمم المتحدة تصوت اليوم على مشروع قرار لوقف النار بحلب

من المتوقع أن تصوت الجمعية العامة للأمم المتحدة،