انتفاضة الشقردية قبل لقاء العروبة..” خلو الخصم من منظركم يرتعب”

انتفاضة الشقردية قبل لقاء العروبة..” خلو الخصم من منظركم يرتعب”

الساعة 8:59 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1000
0
طباعة
الهلال

  ......       

دشنت جماهير الهلال حملة على تويتر لحشد 60 ألف مشجع للوقوف خلف فريقهم في مباراته المرتقبة الجمعة امام نادي العروبة، وهي المباراة الاولى للهلال ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل.

عشاق الزعيم أكدوا أن الحضور لن يمثل دعما معنويا للفريق الأزرق في مباراة الجمعة فقط، وإنما يتعدى ذلك ليكون دفعة قوية له في مباراته المرتقبة في الـ 19 من (أغسطس) الحالي أمام السد القطري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

“مريم الحربي” عبرت عن اشتياقها للزعيم قائلة”باذن الله جمهور الهلال بيملى المدرج ثلاث شهور ماشفنا الهلال ماهي بسيطه !!” وقالت” غدى الهلال” :قول وفعل يالشقردية أقل شي الواجهة تمتلي هذي أول خطوات حصد البطولات ، كلنا مع هلالنا”.
الصوت النسائي كان الأعلى في حملة دعم الهلال وكتبت” كبرياء زعيمة”:الموعد الجمعه ياجمهور الزعيم وقفتكم راح تكون لها اثر كبير في حصد البطولات وانتم قدهآ.

وقالت “منبر الهلال” :كونوا على الموعد يازعماء، حتى وإن لم تستطع الحضور شارك وقم بحث غيرك ، حضوركم مهم ودافع قوي. بينما توقعت ” هلالية” أن نتتهي المباراة بفوز الهلال على العروبة بخمسة أهداف مقابل لا شيء. وقالت”عواطف الشقردية”:الشقرديه قدها ونص هم بيسعدونا بالملاعب وفارس عوض بيسعدنا بالتعليق.

لا عذر إذن لعدم الحضور أكد fawaz alshayea” ” مضيفا: ياجماعة يوم الجمعة لا دراسة ولا شي مهم ندعم اللاعبين ببداية المشوار واقولكم : مافي عذر نبيها فل . وهو ما زاد عليه” كاريزما” بقوله: عدم الحضور امتلاء الملعب في كل مباريات الهلال يعتبر عااااار علينا
حاسب نفسك قبل تحاسب المدرب واللاعبين اذا لم تحضر تذكروا اننا كنا السبب بعد الله في تأهل الفريق لدور الثمانيه وحضورنا مطلب لمواصلة المشوار محلياً وخارجياً”. وقال” نوف القحطاني”: انتو ياشقرديه قدها ولعيون الزعيم خلو الخصم من منظركم يرتعب الله الله با الحضور.
وعبر البعض عن حزنهم كونهم خارج الرياض ولن يتمكنوا من الحضور مثل” انـشيلـوتي الـهلالـي ” الذي قال”ياليتني بالرياض والله لاحضر لكن انا بالقصيم مافيه امل المهم نبي حظوركم بمباراة العروبة ي الرقم الصعب” كذلك كتب” طارق الزهراني” يقول”والله لو اني من اهل الرياض كان حضرت تكفون يا الزعماء خلونا نرفع معنويات اللاعبين من بداية الموسم”.
النساء والفتيات اللاتي أكتفين بالحشد أعربن عن امنياتهن في الحضور وقالت” مريم الحربي موجهة كلامها للشباب” ولد وتعشق الهلال ولاتحضر ياخي قسم بالله قهر لو بيدنا يالبنات كان ملينا المدرج من اول مباراه يابختكم بس ” بينما قالت” تَآلييَن”:لو البنات يدخلن الملاعب تسان انا اللي أفتح لكم الباب بس مَ أراد الله . مضيفة أن اهتمامها بالهلال اكثر من اهتمامها بنفسها.


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬