انطلاق “أولمبياد إنسان” تحت شعار “مواهب واعدة”

الأحد ٢٤ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١:٥١ مساءً
انطلاق “أولمبياد إنسان” تحت شعار “مواهب واعدة”

انطلقت “أولمبياد إنسان” الرياضية الثالثة تحت شعار “مواهب واعدة”، والتي نظمتها جمعية إنسان لرعاية الأيتام خلال الفترة من 25 شوال – وتستمر إلى نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بمقر موقع الصالة الخضراء التابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وأوضح رئيس اللجنة العليا المنظمة مدير العلاقات العامة بجمعية إنسان عبدالله الشهري، أن هذه الأولمبياد تهدف إلى توطيد العلاقة بين أبناء إنسان وتنمية روح التنافس الشريف بينهم واكتشاف المواهب الرياضية التي تخدم الوطن إضافة إلى إبراز دور الجمعية في رعاية أبنائها.
وأضاف “الشهري”: إن عدد الأبناء المشاركين في البطولة (196) يمثلون كافة فروع الجمعية في منطقة الرياض ومحافظة الخرج ومحافظة وادي الدواسر ومحافظة المجمعة ومحافظة الأفلاج ومحافظة حوطة بني تميم ومحافظة القويعية ومحافظة الدوادمي ومحافظة الزلفي، ويتنافسون في ثمانية ألعاب فردية وجماعية والتي تجعلنا متفائلين أن يبرز من خلالها “مواهب واعدة ” لتمثيل المنتخبات الوطنية على جميع الأصعدة.
وبيّن “الشهري”، أن برنامج الأولمبياد ينظم العديد من البرامج الترفيهية والتربوية والتعليمية بهدف تنوع فعاليات أولمبياد إنسان لرسم البسمة في نفوس المشاركين ومن ضمنها زيارة لحلبة الريم، والمشاركة في مسابقات سيارات الريموت وزيارة عدد من الملاهي والمراكز التجارية وبرجي المملكة والفيصلية، وزيارات للتبرع بالدم، إضافة لزيارة العديد من المعالم الحضارية والحيوية في العاصمة الرياض، كي يتعرف الأبناء على ما تزخر به بلادهم من نهضة تنموية شكلت كافة القطاعات.
كما استضاف الشيخ فهد العبيكان عضو مجلس إدارة الجمعية، المشاركين في الأولمبياد في مزرعته بالعمارية، وتخلل الزيارة مشاركات للأبناء في الإنشاد والتمثيل والسباحة وعدد من الفقرات المتنوعة والمسلية.
وقدم رئيس اللجنة العليا المنظمة، شكره للجهات الداعمة وهي الهيئة العامة للسياحة والآثار، والرئاسة العامة لرعاية الشباب والبنك السعودي للاستثمار، وبطولة الشيخ فهد المطوع، وبودل للأجنحة الفندقية ومؤسسة لمسة الفن وشركة ماكدونالدز السعودية، وشركة الرومانسية وكوانوز صب ومطاعم هرفي ومجموعة الحكير وميدان ديراب للسيارات والدراجات النارية، ومؤسسة مواهب وأفكار وشركة FUN XTREME لسيارات الكارتنج.

فايز المالكي يشارك أبناء إنسان

5

IMG_0284