اﻹصابة تخرج “مجرشي” من بطولة العالم للجودو

اﻹصابة تخرج “مجرشي” من بطولة العالم للجودو

الساعة 11:29 مساءً
- ‎فيالرياضة
1500
0
طباعة
IMG-20140825-WA0029

  ......       

حرمت اﻹصابة المفاجئة نجم المنتخب السعودي للجودو السعودي “عيسى المجرشي” من مواصلة المشوار في بطولة العالم للجودو، والوصول إلى الأدوار المتقدمة في نهائيات تحت 60 كجم للبطولة المقامة حالياً على صالة يانوست الرياضية بمدينة تشيليا بنسكي الروسية.

ويشترك في البطولة التي تستمر حتى 30 من أغسطس الحالي أكثر من ألف لاعب يمثلون 120 دولة من بينها عشر دولة عربية هي: السعودية، ومصر، والمغرب، والجزائر، وتونس، وجيبوتي، واليمن، والكويت، والإمارات، وفلسطين.

وفي تحول كلي لمسار التوقعات الفنية للبطولة، منحت فرصة التأهل وﻷدوار متقدمة المجال أمام لاعبين أقل مستوى من مجرشي وذلك بعد أن غادر اﻷخير مسار المنافسة التي استعد لها منذ 3 أشهر دون أن تكون تلك المغادرة متوقعة ولو بنسب ضئيلة خصوصاً بعد أن تغلب على اللاعب الفلسطيني يعقوب سيمون في نزال مميز بشهادة كل المشاركين في البطولة.

وأصيب مجرشي في مفصل القدم اليمنى اﻷمر الذي اضطرت معه اللجنة الطبية للبطولة إلى نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى سريعًا لعلاجه، خصوصًا بعد نتائجه العالية ومستوياته الرائعة، ولكونه يعتبر بطلاً مرشحاً في البطولة ما جعل اللجنة الفنية بالبطولة تعتبر هذه الإصابة انسحابًا من النزالات المتبقية بالبطولة وبالتالي خروجه منها بسبب الإصابة.

وقال رئيس بعثة المنتخب السعودي للجودو ممدوح نمر: “اللاعب مجرشي كان من ضمن المرشحين لنيل البطولة حيث استعد لها جيدًا منذ ثلاثة أشهر، وبشكل متكامل وقدم مستويات رائعة جدًا”.

وأضاف: “خططنا كيف نستفيد من جمع نقاط التأهيل للأولمبياد بالبرازيل حسب اللوائح وبمشيئة الله يعود اللاعب من جديد لاستكمال حصد النقاط المؤهلة للأولمبياد”.

كما خرج أيضًا لاعب المنتخب السعودي للجودو عبدالعزيز البيشي من دور الـ16 عقب خسارته من أمام لاعب منتخب فرنسا بالميزان بعد تعادله في النتائج، وبعد أن تغلب على لاعب منتخب هونغ كونع في دور الـ 32.

IMG-20140825-WA0021

IMG-20140825-WA0029

IMG-20140825-WA0026


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو