بالصور.. أعلام ممزقة وباهتة مرفوعة في مدارس الطائف

بالصور.. أعلام ممزقة وباهتة مرفوعة في مدارس الطائف

الساعة 8:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2775
3
طباعة
9

  ......       

أبدى عدد من المواطنين بمحافظة الطائف استياءهم جراء إهمال إدارة  التربية والتعليم للعلم السعودي الذي يتم رفعه في مدارس المنطقة، مشيرين إلى أنها ممزقة وألوانها باهتة، وتشوه المنظر العام.

ورصدت “المواطن” عدداً من المدارس في محافظة الطائف  التي رفع العلم السعودي على مبانيها وهو ممزق، ما يعد إهمالاً واضحاً، إضافة إلى انشغال مدارس أخرى بالإجازة وعدم رفعها لراية التوحيد.

وأبدى كل من المواطن هاشم العبدلي وفواز الشهري استغرابهما من سبب إهمال إدارة التربية  والتعليم العلم السعودي، مؤكدين أن المدارس الأهلية والخاصة تلتزم برفع الراية وبشكل جمالي، إلا أن المدارس الحكومية لا تهتم  بذلك.

وأضاف العبدلي والشهري أن غياب الدور الفعلي والرقابي من قبل المشرفين والمسؤولين تسبب في إهمال العلم وراية التوحيد، مطالبين بضرورة محاسبة ومعاقبة المتهاونين  ومعرفة المتسبب في إهمال العلم الوطني الذي يحمل راية التوحيد.

وعلمت “المواطن” من مصدر خاص أنه صدر تعميم للإدارات الحكومية بعد ملاحظة عدم الاهتمام بعلم الدولة ورفعه بلون باهت- أو ممزق-، إضافة إلى ضرورة الاهتمام بصور ولاة الأمر، واللوحات الترحيبية الخاصة بالإدارات الحكومية والتي أصبحت باهته وقديمة وتحتاج إلى تجديد، والمظهر الخارجي والداخلي للإدارات الحكومية.

وبينت المصادر أن التعميم أتى بعد أن شوهد على عدد كبير من إدارات التربية والتعليم والصحة والقطاعات الأخرى، عدم رفع الأعلام في الأوقات المحددة، فضلاً عن تهالكها وقدم ألوانها.

 

13 11 10 8 7 6 5 4 3 2 1


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أعلام المملكة تزين شوارع الكويت ابتهاجاً بزيارة ملك الحزم

المواطن – الكويت تزينت شوارع وطرق وميادين وأسواق