بالصور .. “سوق اثنين” المجاردة ساحة تفحيط !

بالصور .. “سوق اثنين” المجاردة ساحة تفحيط !

الساعة 10:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2905
1
طباعة
1

  ......       

ناشد أهالي ” سوق الإثنين ” بالمجاردة المسؤولين بإيقاف ظاهرة التفحيط التي يمارسها الشباب بجوار منازلهم ، وإيجاد حلول جذرية للظاهرة التي باتت تؤرقهم وترعب أطفالهم وتهددهم بالموت دهساً تحت العجلات المتهورة بمجرد خروجهم من منازلهم.

وبين الأهالي أنهم تقدموا بعدة طلبات للبلدية والمحافظة والمرور ، إلا أنها لم تُنفذ حتى الآن وإنما تُرسَل دوريات المرور وقت البلاغ وتضبط بعض المفحطين .

وأوضح الأهالي أنه إضافةً لإزعاج ساكني المنازل المجاورة بصرير العجلات والأغاني الصاخبة أثناء ممارسة التفحيط وسماع الألفاظ البذيئة من المتجمهرين ، يقوم المفحطين بإغلاق الطريق الذي يربط 5 قبائل بالمحافظة ومضايقة عابري الطريق ، مؤكدين أن طقوس وتجمعات التفحيط تبدأ من ساعة متأخرة من الليل وحتى شروق الشمس وما يصاحبها من رش الزيوت بالموقع لزيادة الدوران بالظاهرة القاتلة ، وأن هذه الممارسات لاتقتصر على المراهقين فقط بل أن منهم شُبان ويعملون في مؤسسات حكومية ناهيك عن الممارسات الأخلاقية والتربوية السيئة التي تتم أثناء التجمهر دون رقابة.

وقال خالد بلقاسم  لـ” المواطن”: ” منذ فترة زمنية طويلة ونحن نطالب بإيجاد حلول لمثل تلك السلوكيات ولكن لم نجد سوى حلولاً وقتية وقت البلاغ لاتلبث أن تعود خلال ساعة أو ساعتين بمجرد انصراف الدورية”.

وأضاف :” نطالب البلدية بوضع مطبات اصطناعية وزرع عيون القطط كما نطالب الأجهزة الأمنية بتوجيه دورية ثابتة بالموقع”.

 

2 6 5 3 4


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق