بدء التسجيل بالوظائف الموسمية بمشروع “هدية المدينة المنورة”

بدء التسجيل بالوظائف الموسمية بمشروع “هدية المدينة المنورة”

الساعة 1:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, وظائف
890
1
طباعة
هدية المدينه المنوره

  ......       

دعت إدارة مشروع “هدية المدينة المنورة للزائرين والحجاج”، الراغبين بالعمل الموسمي لحج هذا العام 1435 هـ، سرعة التسجيل عبر الموقع الرسمي للمشروع على الشبكة العنكبوتية، وذلك لوظيفة تعبئة وجبات، وتوزيع وجبات.

وأوضح المدير التنفيذي للمشروع فايز الأحمدي، أن التسجيل بالموقع الذي بدأ أمس سيستمر حتى يوم الجمعة المقبلة، داعياً الراغبين إلى إحضار أصل الهوية عند المقابلة الشخصية التي تقيمها يوم السبت بالصالة الثقافية بجمعية مستودع المدينة المنورة الخيري، فيما سيتم يوم الثلاثاء المقبل الإعلان عن أسماء المرشحين.

وأضاف “الأحمدي”، أنه يشترط على المتقدم للوظائف الموسمية مشاركته في الأعوام السابقة، ويجب عليه استخراج الشهادة الصحية ومن حملة الشهادة الثانوية فيما فوق، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ولائقاً صحياً، ويجتاز المقابلة الشخصية المحددة له فيما بعد.

يذكر أن فكرة جمعية المستودع الخيري بالمدينة المنورة بإطلاق مشروع “هدية المدينة المنورة للحجاج والزائرين” ظهرت للوجود قبل نحو عقدين من الزمان، حيث نجحت الفكرة، وعرضت على المحسنين من أهل الخير والعطاء فأبدوا إعجابهم بفكرة المشروع وسارعوا بالدعـم لهـذا العمل المبارك وأنشيء مقر خاص له.

وتتركز فكرة المشروع على برنامج ضيافة خيري، يقدم هدية للحجاج والزائرين باسم أهل المدينة يتميز بجمال المنتج وحسن الاستقبال.

ويهدف المشروع إلى تجسيد الترابط والتواد والمحبة بين المسلمين وإكرام الحجاج وإدخال السرور عليهم عند الإستقبال والتوديع لما له من أثر بالغ على النفوس، وإبراز أن هذا البلد بلد مضياف يهتم بأمر المسلمين ويعمل على تقوية أواصر المحبة والألفة بينهم، وقبل ذلك إحياء سنة النبي صلى الله عليه وسلم في حثه على إطعام الناس، فضلا عن إظهار الطاقات الخيرة من الشباب من أبناء الأسر المستفيدة من المستودع الخيري بتوظيفهم في هذا المشروع وإثبات قدرتهم على العطاء وإدارة الأعمال بكفاءة عالية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنقاذ 24 شخصًا احتجزهم حريق عمارة سكنية في #المدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة أنقذت فرق