بعد إيقاف رسائل “حافز”.. كم سيوفر النسيان لخزينة وزارة العمل؟!

بعد إيقاف رسائل “حافز”.. كم سيوفر النسيان لخزينة وزارة العمل؟!

الساعة 11:24 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
725
5
طباعة
حافز

  ......       

عبر عدد من مستفيدي برنامج “حافز” عن انزعاجهم بعد إيقاف الرسائل التذكيرية التي يرسلها البرنامج لهم، وذلك عبر هاشتاق #إيقاف_الرسائل_التذكيرية_بنظام_حافز. واعتبر البعض أن هذه الخطوة جاءت خصيصاً للاعتماد على نسيان المستفيدين في تفعيل الخصومات.
وتساءل” Fahad Altwijri”:ما الهدف من إيقاف الرسائل أهو من أجل قطع إعانة طالبي العمل في حالة عدم تحديث البيانات أم ماذا؟!.

وقالت” وفاء المطيري”: أصلاً بتذكير وبدون تذكير في كلا الحالتين خاصمين.. في الخصومات والاستبعاد وعدم الأهلية عندهم دقة عجيبة وتنفذ فوراً سبحان الله.
وفي نفس الاتجاه كتبت” Jomana”: أكثر نظام وموقع مستفز هو حافز، لا وكمان يعلق كم يوم وهو واضح حركة متعمدة عشان يخصموا ويدوا مخالفات.
وتساءل “Fullnam”:يا ترى النسيان كم سوف يوفر لخزينة وزارة العمل؟!.

وعلقت”نورة التميمي” بالقول: “أوجدوا التحديث للتعجيز ولما شافوا الناس التزمت فيه وقفوا الرسائل!”
وقال “Sau”: لا تقولون إيقاف الرسائل… كان قلتو نبيها تصريفة وما حنا معطينكم… واختصرو بدال اللف والدوران “.
وشاركه الرأي “بثر الخرج” إذ كتب يقول: “يعني بيعتمدون على نظام (الختلة) شكلهم شافو ساهر ناجح بنظام (اختل الرجال) قالوا بس هو دا”.

لكن وفي المقابل كان هناك من امتدح القرار، حيث قالت” نـورة التميمي”: ‏أنا مأخذه حافز، لكن لو الوزارات والدوائر الحكومية تعمل بدقة حافز والتدقيق اللي يصير فيه كان حنا أحسن ناس”.
وغرد” abodi” بقوله: “ياليت المشاريع اللي بالشوارع تشتغل بكفاءة حافز وساهر” فيما تساءل” عبدالله بن محمد “: كم بلغت تكلفة تلك الرسائل والتي تتحملها الوزارة في عقودها مع شركات الاتصالات؟!.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان