بعد تغريدة رئيس الهلال .. اعتذارات نصراوية وماراثون لحذف الإساءات

بعد تغريدة رئيس الهلال .. اعتذارات نصراوية وماراثون لحذف الإساءات

الساعة 4:52 مساءً
- ‎فيالرياضة
2585
7
طباعة
عبدالرحمن بن مساعد

  ......       

تباينت ردود الأفعال حول عزم رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على ملاحقة المسيئين له عبر موقع تويتر بطريقة قانونية، وإن كانت أغلبية الآراء جاءت مؤيدة لهذا التوجه في ظل تزايد حالات الإساءة من مغردين محسوبين على مشجعي نادي النصر.

اللافت أن عدداً كبيراً من المغردين الذين نشروا تعليقات قد تعتبر مسيئة لرئيس الهلال قاموا بحذف تغريداتهم خوفا من الوقوع تحت طائلة القانون ، الأمر الذي أثار سخرية مشجعي الزعيم، الذين أخذوا في التندر وإطلاق النكات، معتبرين أن التهديدات كانت كافية لردع النصرواية.

المغرد” زامل العثمان” الذي فجر القصة و كان أول من توعده رئيس الهلال فقد عاد وقدم اعتذاره قائلا:” أقدم اعتذاري الشديد لسموك الكريم عن تغريدتي التي أساءت لشخصكم وفرح بها الشامت عليكم وعلي.. أتمنى قبول اعتذاري”.

الهاشتاق الذي حمل اسم”  #رئيس_الهلال_يقاضي_السفلة” حظي بتفاعل كبير لاسيما من جمهور الزعيم ، وقالت”زوزي الشقرديهـ ‏”:اغلب النصراويين الآن يا يعتذرون و الا ينسحبون انسحاب تكتيكي. وكتب”KHALED” ساخرا” وش السالفة ؟ دخلت تويتر لقيت المضافين عندي حذف في حذف وش اللي صاير ؟ احذف معهم انا بعد ولا كيف !!. وفي نفس السياق قال”عمر الفوزان”:شايفك ياللي تحذف تغريداتك والرجفة تنفضك.

ورغم الاعتذار وحذف التغريدات يأبي جمهور الهلال التسامح، حيث كتب” هولمز”: بعد أن حان وقت المقاضاة كثرت الإعتذارات ،وحذف التغريدات ولكن لامجال للهروب ،فجميعها قد حُفظت في ملف التجاوزات .

وعلق” فيصل العنزي” بقوله: يابو فيصل اضرب بيد من حديد ، الهلال أمانة في يدك ولا تلتفت لاعتذارهم..لمن يقول المسامح كريم ، سبق وان اكرم عبدالرحمن بن مساعد شخصاً لئيم ، وماذا كانت النتيجة؟. وقال “هلالي الشرقيه”:هذا بالذات مانبي تنازل يا بو فيصل نبي حق اللاعبين والجمهور الهلالي. ورأى” فرحان العنزي” أن” الضرب بيد من حديد ولا غيره هو الحل الوحيد لإيقاف التجاوزات المستمرة”.

وتوقع البعض أن تحذو باقي الأندية السعودية حذو الهلال في هذا المنحى الجديد، وقالت” شيهانة”:ولان #الهلال الرقم 1 في كل شي وسبااااق لكل ماهو جديد انتظروا رؤساء الأندية يحذون حذوه !! الرياضه يبي لها تعقيم.

وكان رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد غرد عبر حسابه على تويتر قائلا :  سأقوم بإذن الله برفع قضايا على عدد من المسيئين في تويتر، خصوصاً على من تجاوزوا ووصلت إساءاتهم حسب القانونيين إلى الجرائم المعلوماتية.

وأضاف: كنا شكلنا قبل فترة فريقاً قانونياً قام برصد تلك الإساءات التي وصلت إلى القذف والشتم والافتراء والبهتان وسيتم من الغد (اليوم) البدء في رفع القضايا بإذن الله.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان