بلدية الظهران تنفذ عدداً من المشاريع التنموية والتطويرية

بلدية الظهران تنفذ عدداً من المشاريع التنموية والتطويرية

الساعة 5:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2080
0
طباعة
الدمام المنطقه الشرقية الخبر

  ......       

قامت بلدية الظهران مؤخراً بإعادة تطوير الشارع الفاصل بين حي القصور وحي تلال الدوحة، فيما يجري العمل حالياً على استكمال المتبقي من الأرصفة بحي الدوحة والمواقع الموازية.

وأوضح رئيس بلدية الظهران المهندس صالح بن محمد القرني أن البلدية تقوم حاليا بتطوير شارع سعد بن أبي وقاص، وشارع طارق بن زياد، وتعديل بعض فتحات الالتفاف لكلا الطريقين، وذلك تماشيا مع خطط السلامة المرورية وتسهيل الدخول والخروج للأحياء، كما قامت البلدية بتوسعة مدخل مخطط الثريا جنوب الدوحة وذلك بعد إزاحة الملكيات المتداخلة مع الطريق، وكذلك إعادة سفلتة طريق الأمير أحمد بن عبدالعزيز بطول 2 كيلو متر، وجاري استكمال تعديل مدخل الطريق للقادم من طريق الملك عبدالعزيز.

ونوه “القرني”، إلى أن البلدية تعمل حاليا على تنفيذ عدد من المشاريع المتعددة منها سفلتة شوارع حي سلطانة، وحي السليمانية، وتصميم الشارع الموازي لطريق الأمير أحمد بن فهد، وعمل الدهانات المرورية في الشوارع.

وأفاد “القرني”، أن هناك 3 حدائق جديدة موزعة في الظهران، فيما يبلغ إجمالي عدد الحدائق في الظهران 34 حديقة، كما يجري العمل على إعادة تطوير وإنشاء مضمار للمشي لميدان الشباب بحي الدوحة ضمن مشروع إعادة تأهيل الحدائق وإنشاء المضامير، بالإضافة إلى إعادة إنشاء الملعب الواقع بحي الدوحة الشمالية.

وأكد رئيس بلدية الظهران، حرص البلدية على انجاز المشاريع وفق المواعيد الزمنية المحددة لها وذلك من خلال المتابعة المستمرة للمشاريع للتأكد من تنفيذها وفق أعلى المواصفات والمقاييس.


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو