تحفيظ الرياض يستعد لإطلاق مشروع “المجمعات التعليمية”

تحفيظ الرياض يستعد لإطلاق مشروع “المجمعات التعليمية”

الساعة 10:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
440
0
طباعة
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض

  ......       

تعتزم الشؤون التعليمية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، إطلاق مشروع “المجمعات التعليمية”، بمجرد استكمال كافة تفاصيله.
ويعد مشروعاً تعليميًّا، يضم مجموعة من المساجد ضمن مركز إشرافي واحد وتحت إدارة موحدة، تتعاون فيما بينها للاستفادة من الإمكانات المادية والبشرية المشتركة والرقي بها.
ويأتي إطلاق المشروع بهدف الارتقاء بالحلقات القرآنية ومخرجاتها من خلال مجمعات تعليمية قرآنية، ومن أهم مميزاته، البناء الإداري والتنظيمي الجيد للمجمعات، وسد احتياجات المجمعات بالكوادر المناسبة، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب الناجحة.
يذكر أن المشروع يأتي في إطار عناية الجمعية بالمجمعات التعليمية والارتقاء بها علمياً وتربوياً وإدارياً وبشرياً، حيث قامت الجمعية –مؤخراً- بوضع معايير جودة لقياس أداء هذه المجمعات وتحفيزها للوصول إلى المستوى المثالي المنشود من خلال جملة من الأهداف القياسية.
وتتوقع الجمعية -من خلال هذا المشروع المبارك- أن يرفد المجتمع بكوكبة من الشباب الواعي الحافظ لكتاب الله تعالى، والذي نشأ على الدين الصحيح والخلق القويم بعيداً عن الغلو والتطرف أو الانحراف والضلال؛ ليساهموا في تنمية وبناء مجتمعهم.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. نائب خادم الحرمين يصل الرياض

المواطن – واس وصل بحفظ الله ورعايته نائب