تدشين “برنامج الأسبوع التمهيدي” بمدرسة “الغافقي” بالمجاردة

تدشين “برنامج الأسبوع التمهيدي” بمدرسة “الغافقي” بالمجاردة

الساعة 6:34 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
2160
0
طباعة
9

  ......       

دشّن مدير مكتب التربية والتعليم بالمجاردة، علي بن سردة، صباح اليوم، برنامج الأسبوع التمهيدي بمدرسة عبدالرحمن الغافقي الابتدائية بالمجاردة، وطوق أعناق الصغار وأولياء أمورهم بعقود الفل وباقات الريحان والبرك والشذاب، وافتتح مدينة الألعاب المتكاملة للطلاب المستجدين.
ورحب مدير المدرسة ظافر بن علي الشهري في كلمة بهذه المناسبة بالجميع، متمنيًا لهم عاماً حافلاً بالجد والاجتهاد.
 وقال الشهري: “إن المدرسة حققت العام الماضي المركز الأول على مستوى إدارة تعليم محايل، وحرصنا هذا العام على المحافظة على الصدارة من خلال البرنامج الذي اجتهدنا في إعداده وتنفيذه، متمنين أن يكلل الله مساعينا بالتوفيق والنجاح”.
من جانبه قال المرشد الطلابي بالمدرسة محمد الشهري: “إن الوصول للصدارة صعب، ولكن الأصعب هو المحافظة عليها، ومن هذا المنطلق حرصنا في مدرسة عبدالرحمن الغافقي على أن نحافظ على النجاح الذي حققته المدرسة العام الماضي بتحقيق المركز الأول في برنامج الأسبوع التمهيدي على مستوى تعليم محايل” .
وأعرب علي بن سردة عن سعادته بما شاهده هذا اليوم من أفكار متميزة تصب في خدمة الطالب واحتوائه في أول يوم دراسي له، مضيفًا ” إننا جميعًا في خدمة هؤلاء الناشئة نتلمس احتياجاتهم، ونقف إلى جوارهم، ونتمنّى لهم جميعاً التوفيق والنجاح ليسهموا في بناء هذا الوطن الغالي الذي أعطانا الكثير”.
 وأثنى ابن سردة على ما وقف عليه من جهود لمدرسة الغافقي المتميزة دائمًا في برنامج الأسبوع التمهيدي، واستقبال الطلاب المستجدين.
1615
14
13
12
11
86
5
4
2
1
0

قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تكريم شركاء برنامج “رسومات وإبداعات الأطفال”

المواطن – الرياض  أكد نائب رئيس مجلس إدارة