تركي بن عبدالله رئيساً فخرياً لجمعية التحفيظ بالرياض

تركي بن عبدالله رئيساً فخرياً لجمعية التحفيظ بالرياض

الساعة 12:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
445
0
طباعة
الأمير تركي بن عبدالله

  ......       

 

وافق صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض على تولي الرئاسة الفخرية للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض.

وكان قد بعث سموه برقية إلى فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض أشار فيها بموافقته على الرئاسة الفخرية للجمعية خلفا لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض سابقا ورئيس للإستخبارات العامة حاليا ليكون بذلك خير خلف لخير سلف .

من جهته أعرب فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان عن شكره وإمتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله على قبوله الرئاسة الفخرية راجيا من الله أن يجعل هذا في ميزان حسناته مؤكدا على ان تولي سموه الكريم الرئاسة الفخرية سيكون له الاثر الكبير في التطوير لعمل الجمعية. واستمرارها في التقدم لخدمة كتاب الله تعالى مثل ما كانت عليه في عهد صاحب السمو الامير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عندما كان رئيسا فخريا للجمعية ثم صاحب السمو الملكي الامير خالد بن بندر. و الان صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله امير منطقة الرياض والذي يطمح العاملون في الجمعية ان تكون رئاسة سموه حافلة بكل تميز وابداع وانتشار لحلقات الجمعية في جميع مساجد مدينة الرياض. والمحافظات التابعة لمنطقة الرياض.


قد يعجبك ايضاً

الشمري رئيسًا لبلدية “شملي”بـ #حائل وآل شهي لبلدية بئر عسكر بنجران

المواطن – الرياض أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية،