تركي بن عبدالله يضع بصمته الخاصة على خارطة الحكم المحلي

تركي بن عبدالله يضع بصمته الخاصة على خارطة الحكم المحلي

الساعة 10:10 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4080
7
طباعة
214236288

  ......       

وضع الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -أمير منطقة الرياض- بصمة إدارية مختلفة على خارطة الحكم المحلي عندما قاد حملة أمنية في أحد أحياء العاصمة القديمة لضبط مخالفي الإقامة والعمل ممن يشكلون خطراً على الأمن وأداة للجريمة.
214236287يوم الخميس الماضي لم يكن يوماً مختلفاً في عمل تركي بن عبدالله الإداري في إدارة حكم الرياض بل كان مختلفاً ومتميزاً في أعين أهالي الرياض، حيث حرص سموه على الوقوف على أدق تفاصيل حملة الفجر التي استهدفت مخالفين في منفوحة متجولاً بين منازلها وشوارعها القديمة والدخول لمنازل المجهولين ومتابعته لعمليات القبض عليهم واقفاً جنباً إلى جنب مع رجال الأمن البواسل ومشاركاً لهم في التضحية من أجل أمن الوطن، موصلاً رسالتين: أولاهما لأهالي الرياض بمدى عنايته واهتمامه بأمنهم أولاً قبل التنمية، وثاني رسائل الأمير الشاب لكل من يحاول النيل من القيادة والتشكيك في مدى حرصها وعنايتها بالمواطنين أنها كاذبة وزائفة.
214236290الأمير الشاب عاد بعد قيادته الحملة الأمنية إلى مكتبه بقصر الحكم ليبحث في اجتماع موسع تفاصيل “مترو الرياض” أبرز المشاريع التي ستغير ملامح العاصمة متابعاً وموجهاً.
كاريزميا تركي بن عبدالله غير المتصنعة ذات البصمة الخاصة من مدرسة عبدالله بن عبدالعزيز؛ جعلت لها محبة شعبية لدى المواطنين، فالأمير الشاب لم يكن نزوله للميدان من أجل العمل، ففي رمضان الماضي تجول في سوق الديرة المجاور لقصر الحكم ملتقياً المتسوقين ومقتنياً بعض بضائعه دون أي حرس شخصي ورصدته عدسات المواطنين.
تلك الأعمال وغيرها الكثير مما يقوم به تركي بن عبدالله رسمت ملامح جديدة في خارطة الرياض خاصة وبصمة خاصة في خارطة الحكم المحلي مسجلة باسم تركي بن عبدالله.

 

A5

19536613

19536615


قد يعجبك ايضاً

انسحاب المصلين بعد فرض الانقلابيين خطباء بالقوة على المساجد

المواطن – وكالات  شهدت عدد من المساجد في