تعليم الرياض :حسم درجات المتغيبين عن الأيام الأولى للدراسة 

تعليم الرياض :حسم درجات المتغيبين عن الأيام الأولى للدراسة 

الساعة 5:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
810
0
طباعة
DSC_0067

  ......       

شدد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد على الحسم على درجات الطلاب الذين سيتغيبون عن الحضور في الأيام الأولى من الدراسة،  مؤكدا على مديري المكاتب والمدارس بضرورة التواصل مع أولياء أمور الطلاب وإشعارهم بضرورة توعية الأبناء بأهمية الوقت وان الدراسة ستكون من اليوم الأول حيث سيتم توزيع الكتب في الحصص الأولى على الطلاب.
وجاء ذلك في اجتماعه بمديري الادارات ومديري مكاتب التربية والتعليم التابعة للإدارة اليوم الأحد بمقر مبنى الشئون التعليمية للبنين بحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر.
ودعا  المرشد مديري المكاتب الى حث مديري المدارس على أهمية البداية الجادة للمدرسة من اليوم الأول وأن يتم التأكيد عليهم في الاجتماعات التي ستعقد مع مديري المدارس خلال هذا الأسبوع لتكون الانطلاقة جادة بشكل متميز ، مبيناً أنه تم تشكيل لجنة للانضباط ستتابع المدارس التي ستكون الدراسة بها جادة ومتميزة والمدارس التي ستكون نسبة حضور الطلاب فيها ضعيفة .
وأشار إلى أن الكتب وصلت إلى جميع المدارس معربا عن شكره لمديري ومديرات المدارس المتميزين الذين بادروا بإحضار عماله لتنظيف المدارس و إعدادها قبل حضور المعلمين .
وأكد المرشد على أهمية قبول أي طالب سعودي وان لا يتم رده من قبل المدارس وإذا كانت المدرسة القريبة لسكنه غطت الطاقة الاستيعابية لها فسيتم معالجة وضع الطالب داخل نطاق مدارس المكتب التربوي، منبها مديري المدارس الليلية الى عدم قبول أي طالب غير سعودي إلا بعد موافقة إدارة التعليم.
DSC_0065

قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي