تعليم الشمالية يستعد للاحتفال باليوم الوطني ٨٤

الإثنين ١٨ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٤:٤٠ مساءً
تعليم الشمالية يستعد للاحتفال باليوم الوطني ٨٤

ترأس المدير العام للتربية والعام بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن القريشي، الاجتماع الثاني للجنة الإشرافية العليا للاحتفال باليوم الوطني (84) والذي يوافق يوم الثلاثاء الثامن والعشرين من شهر ذي القعدة القادم، بحضور مديري الإدارات ذات العلاقة.

حيث أكد القريشي على أهمية المناسبة التاريخية وجهود الملك عبدالعزيز رحمه الله في توحيد البلاد وما وصلت إليه البلاد من تنمية ورخاء ونعمة في الأمن, وضرورة أن يظهر اليوم الوطني بالمظهر المشرف ، لتجسيد الاعتزاز بالدين والانتماء للوطن والولاء للمليك , والوسطية والاعتدال وتعزيز للقيم .

وشدد القريشي، على أهمية توزيع العمل عبر اللجان المختصة المنبثقة من اللجنة العليا لتصل رؤية الإدارة لهذه المناسبة للمجتمع بكافة أطيافه , وأن تطغى مشاعر البهجة والفرحة والسرور بهذه المناسبة الغالية وأن يتم إشراك الميدان التربوي , على أن لا يتم تكليف الطلاب والطالبات بأي أعباء وتكاليف مالية .

وشارك أعضاء اللجنة الإشرافية بالعديد من المداخلات والمقترحات لإقامة الاحتفالية ,وستتوالى الاجتماعات للاستعداد للمناسبة بشكل أسبوعي , وتشكيل اللجان الفرعية على أن تتنوع البرامج في المدارس بهذه المناسبة .

____ 007

____ 004

____ 006