توقعات بإطلاق سوني Xperia Z3 رسمياً في الثالث من سبتمبر المقبل

توقعات بإطلاق سوني Xperia Z3 رسمياً في الثالث من سبتمبر المقبل

الساعة 5:25 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
755
0
طباعة
Sony-Xperia-Z3-to-Go-Official-on-September-3-at-IFA-2014

  ......       

تستعد شركة سوني اليابانية لإطلاق هاتفها الرائد الجديد رسمياً في الثالث من سبتمبر المقبل، خلال مؤتمر صحفي خاص بمعرض IFA 2014 الذي سيعقد في برلين.
ووفقاً لتدوينة حديثة على XperiaBlog، ستقوم الشركة بعقد مؤتمر صحفي في برلين في الثالث من سبتمبر من الساعة الرابعة والربع وحتى الخامسة بتوقيت وسط أوروبا الصيفي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن الهاتف Xperia Z3.
ومع ذلك، لا يبدو أن هذا الجهاز، سيكون الوحيد الذي ستعلن عنه الشركة خلال المؤتمر، فربما يتم كذلك الإعلان عن هاتف Xperia Z3 Compact. وتجدر الإشارة إلى أنه قد ترددت الإشاعات والتسريبات حول Xperia Z3 بضع مرات من قبل. ومن المتوقع أن يتم تزويده بشاشة 5.15 بوصة عالية الجودة.

علاوة على ذلك، سيعتمد الهاتف على معالج سنابدراجون 801 رباعي النواة بسرعة 2.5 جيجا هرتز، ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت. كما سيكون مزوداً بذاكرة داخلية 16 أو 32 جيجا بايت، مع وجود منفذ لبطاقات ميكرو إس دي.
ولهواة التصوير، سيتضمن الهاتف كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجا بيكسل، مع إمكانية تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K، بالإضافة إلى تزويده بكاميرا أمامية لإجراء مكالمات الفيديو. ومن المتوقع أن يعمل الجهاز من خلال نظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات.
أما Xperia Z3 Compact، فسيكون أصغر حجماً بشاشة 4.5 بوصة بدقة وضوح 720 بيكسل. وسيعتمد على معالج سنابدراجون 801، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت. ومع ذلك، من المفترض أن يكون مزوداً بكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجا بيكسل أيضاً، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد كيت كات.


قد يعجبك ايضاً

انطلاق مسابقة التميز الكشفي بمشاركة 250 كشافاً وجوالاً الأحد المقبل

المواطن – الرياض يرعى محافظ المؤسسة العامة للتدريب