“جامعة الحدود الشمالية” تشارك في الملتقى الإعلامي الثاني بالمغرب

“جامعة الحدود الشمالية” تشارك في الملتقى الإعلامي الثاني بالمغرب

الساعة 10:11 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
735
0
طباعة
0

  ......       

شارك وفد من جامعة الحدود الشمالية في الملتقى الإعلامي الثاني، الذي ينظمه الاتحاد العالمي للكشاف المسلم، والمقام في المملكة المغربية في الفترة من 22 إلى 30 أغسطس 2014، وتشارك فيه وفود من جامعات أخرى سعودية وخليجية ومغربية.

ويتكون وفد جامعة الحدود الشمالية من أربعة طلاب يرافقهم المشرف على العلاقات العامة والإعلام رئيس وفد الجامعة، الدكتور مفضي الشراري، حيث تم اختيار الطلاب المتميزين، الذين لديهم خبرة في المجال الإعلامي للمشاركة في هذا الملتقى.

وقال الدكتور الشراري: “إن مشاركتنا هذه تأتي إيماناً من الجامعة بأهمية تبادل الزيارات بين طلاب جامعات العالم الإسلامي، والاستفادة من الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها هذا الملتقى، حيث نعده فرصة جيدة لتبادل الخبرات بين الطلاب والمشرفين، والتعرف على عادات وثقافات متنوعة تشكل أواصر وعلاقات النسيج الإنساني على هذه البسيطة، كما أنه يسهم في تعزيز المعرفة وصقل الخبرة للمشاركين من خلال إطلاعهم على عمل عدد من المؤسسات الإعلامية والثقافية”.

وتمنى أن تتواصل مثل هذه اللقاءات، وأن يكون العمل المشترك بين الاتحاد العالمي للكشاف المسلم، والمشاركين من الجامعات بشكل دوري ومستمر.

1

3

4

5


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،