جمهور الاتحاد لمحمد نور: أنت بطولتنا ولن نخذلك

جمهور الاتحاد لمحمد نور: أنت بطولتنا ولن نخذلك

الساعة 8:22 صباحًا
- ‎فيالرياضة
630
3
طباعة
محمد نور

  ......       

رغم هزيمة الاتحاد من العين الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.. وخروجه من دوري أبطال آسيا؛ أطلق جمهور الاتحاد تظاهرة حب ووفاء لقائد الفريق النجم محمد نور، مؤكدين أن الاتحاد قلب وهو شريانه وذلك عبر هاشتاق #شكرا_محمد_نور.

جماهير النادي أكدت أن نور الأسطورة يحترق من أجل الشعار في ” الملعب ” ورغم تجاوز عمره 36 عاماً، إلا أنه دائماً ما يبدو في حالة بدنية تفوق أصغر لاعبي النادي سناً.

وقال” YEMEN” ممتدحاً نجم الاتحاد”أنت الأسطورة ستبقى الأول ستبقى الأفضل “أنت أفضل من ارتدى شعار الاتحاد عبر تاريخه أنت كبيرهم وقائدهم” فيما كتب “مشاري.م”: نور نور أنت بطولتنا وكفى أندية أنت من أسعدتنا ولن نخذلك سنقف يداً واحدة مع الاتحاد.

وعلقت”أستاذة ” بالقول:” محمد نور هو الوحيد الذي كان يلعب بروح وقتالية الزمن الجميل 2005 الله يوفقك ويسعدك”. وأكد” صانع قرار” أن اللاعب يستحق الشكر والتقدير لكل لحظة” احترق فيها من أجل الاتحاد”. وقال” الميشو”:نور يوعد ويصرخ ويحاول ولكن عذراً يا نور فهذا الجيل ليس بالجيل الذهبي عندما حققتوا الأبطال والرابع عالمياً”.

كما علقت”راويه عبدالله” قائلة:” وان طحت طحت واقف يا أسطورة زمانك نفتخر إننا عشناه” وقال” فولتارين”:#شكراً_محمد_نور لو لعبوا بنفس إصراره على الفوز كان فزنا.. وصل ٣٦ ولسا يقدم دروس”. الحب الذي يكنه جماهير التحاد دفع بـ” أسما” للقول إنها تتألم عندما ترى نور متضايقاً:” أكثر شيء يعور قلبي ويغير النفسية لما أشوف محمد نور متضايق! عطني حزنك ودموعك بس اضحك”.

حتى جماهير الفرق الأخرى أعربوا عن تقديرهم لنجم الاتحاد مثل” نصراوي جدة” الذي قال:” أسطورة يحترق من أجل الشعار واليد الواحدة لا تُصفق يابو نوران.. لم أشاهد لاعباً في الملعب اليوم من الاتحاد يلعب بروح سواك”. وعلق” مستر أحمد” قائلاً:” حماسك.. وفاؤك.. بكاؤك.. شكراً “.

لم ينقطع طوفان حب الجماهير للنجم الاتحادي عند هذا الحد بل تفاعل العشرات مع الهاشتاق وقالت” عفوفة”:تمنيت نگمل بآسيا عشانها آخر آسيوية ل #نور بس يا خسارة.. الوحيد اللي يلعب من قلبه ~ الوحيد اللي مقدّر الشعار اللي لابسه، من جد #شكراً_محمد_نور”. وكتب” Khalid” يقول:في 2009 خذلك الحظ اليوم، أنت تلعب وحيداً أمام 11 لاعباً” كما قال” معن”: لا تحزن يا صديقي.. ربما القدر يخبئ لك الأجمل.. جفف دموعك.. انهض.. وأوجعهم من جديد”.

وكان الأسطورة قد أبدى أسفه بعد المباراة لجماهير الاتحاد قائلاً: خذلنا الجماهير الاتحادية التي كانت تعقد علينا آمالاً كبيرة لتجاوز عقبة العين، لذا نطلب منهم أن يسامحونا، وسبق لنا أن أفرحناهم كثيراً، ونريد وقفتهم معنا في المباريات المقبلة.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الجمركي الخليجي والسوق المشتركة يرفعان قيمة التجارة البينية

المواطن- الرياض أكد تقرير اعده قطاع المعلومات في