جنبلاط يشكر خادم الحرمين على دعم الجيش اللبناني

جنبلاط يشكر خادم الحرمين على دعم الجيش اللبناني

الساعة 5:29 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
480
1
طباعة
وليد جنبلاط

  ......       

أعرب رئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب اللبناني وليد جنبلاط عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود على المساعدة التي أمر بها لقوى الأمن والجيش اللبناني بقيمة مليار دولار.
وقال في تصريح له اليوم: “مرة جديدة تثبت المملكة العربية السعودية انحيازها الدائم إلى استقرار لبنان وأمنه وهي التي سعت طوال العقود الماضية إلى تقديم كل أشكال الدعم، ووقفت إلى جانبه خلال الحرب الأهلية وقدمت العديد من المبادرات السياسية التي توجت باتفاق الطائف الذي وضع حداً للحرب الطويلة والقاسية”.
وأضاف: “كما أن المملكة واكبت إعادة الإعمار والنهوض وساعدت اللبنانيين في تخطي صعاب الحرب وآثارها المدمرة على كل المستويات دون تمييز بين منطقة وأخرى”.
وأوضح أن اللبنانيين لا ينسون كذلك سعي المملكة الدائم لحماية الاستقرار النقدي في لبنان ودعمها المتواصل بعد كل عدوان إسرائيلي ولا سيما بعد حرب 2006 إذ ساهمت في إعادة بناء قرى الجنوب والمناطق اللبنانية الأخرى التي تضررت بفعل ذاك العدوان الغاشم”.
وتابع: “حتى يومنا هذا لا تزال المملكة تدعم مشروع الدولة في لبنان من خلال وقوفها على مسافة واحدة بين اللبنانيين جميعاً ودعم الأجهزة الرسمية، لذلك كل الشكر لخادم الحرمين الشريفين وقيادة المملكة على مواكبتها المستمرة للبنان ودعمها لشعبه ومؤسساته ودولته”.


قد يعجبك ايضاً

أمير قطر بمناسبة زيارة الملك سلمان : نعتز بالعلاقات التاريخية ونحرص على تطويرها

المواطن – واس رحب صاحب السمو الشيخ تميم