جولة مدير صحة الباحة تحيل موظفاً للتحقيق بمستشفى المندق

جولة مدير صحة الباحة تحيل موظفاً للتحقيق بمستشفى المندق

الساعة 10:43 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1340
1
طباعة
IMG-20140816-WA0016

  ......       

قام المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الراوي الرويلي، أمس السبت، يرافقه المساعد للصحة العامة، بزيارة تفقدية لمركز صحي بني ظبيان ومستشفى المندق العام، حيث أحال موظفاً للتحقيق لعدم تواجده في مكان عمله بالمستشفى.

وأوضح مدير العلاقات والإعلام التوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهراني، أن المدير العام التقى بعدد من المراجعين واستمع إلى اقتراحاتهم وطلباتهم، كما رصد خلال الجولة عدة ملاحظات وجه بتلافيها.
وفي نفس السياق قام “الرويلي”، أمس السبت بزيارة تفقدية لمستشفى المندق العام حيث زار جميع المنومين بالمستشفى واطمأن على ما يقدم لهم من خدمات كما استمع إلى طلباتهم.
وأكد الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهراني، أن المدير العام أحال موظفاً للتحقيق لعدم تواجده، كما وجه مسؤول الصيانة بسرعة إصلاح المصعد الاحتياطي.
وقال إنه أثناء زيارة المدير العام للمرضى تصادف وجود حالة لدغ بثعبان الكوبرا لمواطن شاب، حيث تلقى الرعاية والأمصال المناسبة وحالته مستقرة، وأيضاً مريض آخر تعرض للدغة عقرب وحالته مستقرة.
وبين “الزهراني”، أن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة تشدد على ضرورة توخي جميع المواطنين والمقيمين الحذر، حيث إن الأفاعي والعقارب هي في أوج ظهورها هذه الأيام، وضرورة مراجعة أقرب منشأة صحية عند التعرض لأي نوع من أنواع اللدغات وعدم الاستهانة بذلك، مؤكداً توفر كافة الأمصال اللازمة لمثل هذه الحالات.

IMG-20140816-WA0015


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. افتتاح مبنى “العيادات التخصصية” بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي

المواطن – واس يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير