خبر مفبرك يشعل معركة تويترية بين جماهير النصر والهلال

خبر مفبرك يشعل معركة تويترية بين جماهير النصر والهلال

الساعة 2:51 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2240
2
طباعة
النصر-والهلال

  ......       

أثار خبر تداوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي عن إضراب بعض نجوم فريق النصر عن التمرين استعدادا لخوض مباراة السوبر امام الشباب الخميس المقبل اعتراضا على تأخر صرف رواتبهم ردود أفعال متباينة على “تويتر”.

ودافع النصراوية باستماتة عن فريقهم م, ؤكدين أن المشلكة تم تسويتها مع اللاعبين وأن هناك من يحاول تضخيم المسألة، مطالبين في الوقت ذاته إدارة النادي بالوفاء بإلتزاماتها تجاه لاعبيها، فيما رأى آخرون أن الخبر غير صحيح قام بفبركته مشجعو الهلال عبر برنامج الفوتوشوب وليس له أساس من الصحة.
أما مشجعي نادي الهلال المنافس التقليدي للنصر، فقد استقبلوا الخبر بنوع من الفرحة والسخرية التي وصلت حد الشماتة، الأمر الذي أوقع الكثير من المناوشات التويترية بين مشجعي الفريقين.
يقول” راشد التخيفي”: ياخي مساكين ذا الهلالين بس ما الومهم لا وراهم كأس ولاشي قدروا وضعهم” فيما كتب” حمد الشقردي” قائلا: ليست بأول مره ولن تكون هذه الاخيرة عُرف منذ الازل بأن النصر هو اكثر نادي يهضم الحقوق.
مشجعو الهلال الذي خاض فريقهم مساء أمس السبت مباراة ودية مع الفتح فاز فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد راحوا يبتكرون الطرق لإغاظة النصراوية , حيث قال ” هلالي الشرائع”: رساله الى لاعبي النصر مالكم الا تصبرون الى قبل مباراة الهلال وبتستلمون حقوقكم” وعلى نفس المنوال سارت” الهنوف” بالقول :” اقرب مباراه للنصر مع الهلال بعد اربع شهور.. على اللاعبين الانتظار الى ذلك الوقت لصرف جميع مستحقاتهم” ، كذلك فعل” عطر الهلال” فكتب يقول:”أدعوا أن الله يعجل بمباراة الهلال مصدر رزقكم ويمكن حتى يعطونكم دبل”.
وقال ” محور ارتكاز الهلال90 ‏” :وابشروا بكثرة الاضراب هذا الموسم قبل كل مباراة مهمة للفريق .. طبعاً مقابلة الهلال ربما تنهي معاناة اللاعبين” مضيفا قلناها سابقاً .. النصر مقبل على مشاكل ماليه بسبب مطالبات جميع اللاعبين لمستحقاتهم”.
النصراويون هبوا عن بكرة أبيهم للتأكيد على عدم صحة الخبر وقال” اينشتآين النصر” : طاق طاق طاق حتى بالفوتشوب فاشلين” مشتشهدا بتغريدة للناقد الرياضي” عبد الرحمن الفلاج” قال فيها إنه تواصل مع محرر الصحيفة المنسوب إليها الخبر”وأكد أنه لم يكتب الخبر المنسوب له عن لاعبي النصر وما يتم تداوله صورة فوتوشوب لا أساس لها”.
لكن هناك من جماهير النصر من أكد الخبر , مشيرا إلى أنه المشكلة تم تسويتها، حيث كتب ” نصراوي مدريدي” يقول:اللي وصلني ان عضو مجلس ادارة اقنعهم وانتهت المشكلة لذلك لا احد يكبر السااااالفة السالفة انتهت ع خير”.
وكان رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قد غرد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “‏جماهير العالمي، عَمِلْنا واجتهدنا في الإدارة خلال الفترة الماضية على كل الأصعدة في سبيل تجهيز الفريق من أجلكم، وسنواصل ونواصل العمل بإذن الله”.
وأضاف: “‏كل ما نحتاجه بعد توفيق الله، وقفتكم الصادقة وحضوركم الفعال والمميز، كما هي عادة جمهور الشمس”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. معركة مثيرة بين صقر وديك