خطأ في نظام فارس يحرم إدارية بالقنفذة من راتبها 3 شهور

خطأ في نظام فارس يحرم إدارية بالقنفذة من راتبها 3 شهور

الساعة 3:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
835
0
طباعة
القنفذة

  ......       

تسبب خطأ فيي نظام فارس من حرمان إدارية بتعليم القنفذة من راتبها لمدة 3 شهور ، وذلك بسبب عدم إضافة مرتبتها ودرجتها من قبل وزارة التربية والتعليم .
وتقدمت ع. ا.الشمراني التي تعلم موظفة إدارية بإحدى مدارس محافظة العرضيات بشكوى لوزير التربية والتعليم خالد الفيصل طالبت خلالها بالتحقيق مع المتسبب في تأخير راتبها وعدم تسلمه إلى الآن ، رغم أن تعيينها كان في 17 رجب أي قبل 3 أشهر ، موضحةً أن زميلاتها المعينات معها تسلمن رواتبهن في 20 رمضان وهي لازالت تعمل بدون راتب.
وقالت الشمراني في شكواها أنها استفسرت من ادارة تعليم القنفذة عن سبب التأخير وجاء الرد أن الخلل من نظام الوزارة ووعدها مدير التعليم بصرف الراتب في 25 شوال إلا انه لم يصدق الوعد وعند المراجعة مرة أخرى أفادها نائب المدير أن ذلك حدث بسبب اهمال موظف وسيتم صرفها قريباً.
من ناحيته أوضح المتحدث باسم إدارة تعليم القنفذة عبدالله ياسين السحاري أنه لم يتم إضافة المرتبة والدرجة للموظفة من قبل الوزارة عند إدخال بياناتها في نظام فارس وتم اكتشاف الخطأ بعد إخراج مسيرات رواتب شهر رمضان وشوال ، وتم اضافة المرتبة والدرجة للموظفة في الفروقات من تاريخ المباشرة وسيتم صرفة مع راتب شهر شوال الحالي.


قد يعجبك ايضاً

عكاظ والمدينة والرياضي تعتذر لابن مساعد: خطأ غير مقصود

المواطن – حسان الصالحي قدّمت عدد من الصحف