خطأ يتسبب في تجميد حساب مواطن 18 يوماً دون سابق إنذار

خطأ يتسبب في تجميد حساب مواطن 18 يوماً دون سابق إنذار

الساعة 3:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
10830
4
طباعة
تجميد حساب

  ......       

طالب مواطن إعلامي مصرف الراجحي بتفعيل حسابه وتعويضه عما لحق به وعائلته من أضرار مالية ونفسية واجتماعية نتيجة تجميد حسابه منذ قبل عيد الفطر بيومين وحتى الآن رغم سلامة جميع بياناته ووثائقه ودون وجود سببٍ واضح للإيقاف والتجميد.

ولوّح الإعلامي بتوكيل محامٍ للترافع في قضيته مع البنك الذي جمّد حسابه منذ قرابة 18 يوماً دون سابق إنذار.

وقال الإعلامي سعيد محمد الكناني لـ”المواطن“: “حاولت سحب مبالغ مالية من حسابي في 28 رمضان لتجهيزات العيد وشراء احتياجات أطفالي إلا أنني لم أستطع رغم مروري وانتظاري في جهاز صراف رغم شدة الزحام وطول الانتظار وقتها، وعند اتصالي بالهاتف المصرفي أخبرني الموظف أن حسابي موقف ولا يعلم عن السبب وعند طلب تفعيله عن طريقهم أفاد أنه لا توجد صلاحية لديهم بتفعيل الحساب”.

وأضاف: “طلب مني الموظف أن أراجع الفرع بعد العيد ليفعلوا لي الحساب”.

وتابع “تقدمت بشكوى على الموقع الإلكتروني لمؤسسة النقد بعد محاولة الاتصال بهم واتضح أنهم في إجازة ولا يوجد مناوبون لمتابعة شكوى المواطنين وما يحصل من تجاوزات البنوك في الإجازات، وتم الرد برسالة على جوالي من مؤسسة النقد تفيد بالاتصال بي خلال 21 يوماً، ما تسبب ذلك في حرماني وأطفالي من فرحة العيد”.

وبين الكناني “تمت مراجعة فرع البنك بالسامر بداية الدوام وتبين أن السبب لأجل التأكد من الهوية الوطنية وبعد إيضاح تاريخ تحديث بياناتي في شهر رجب وتاريخ شراء سيارة بنظام الإيجار عن طريق بنك الراجحي أفاد الموظف أنه يمكن بالخطأ تم إيقاف الحساب”.

وأوضح الكناني أنه بصدد توكيل محامٍ مختص لرفع شكوى رسمية على البنك والمطالبة بتعويض مادي ومعنوي نتيجة ما تسببه من إيقاف الحساب دون سبب، وبدون سابق إنذار، مشيراً إلى أنه كان على مسؤولي البنك الاتصال قبل إيقاف الحساب كما يفعلون عند التسويق لمنتجاتهم.


قد يعجبك ايضاً

التماس كهربائي في مروحة يتسبب بحريق بوفية في #الطائف

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف تسبب التماس