خلفان إبراهيم : لاعبو الهلال السعودي من أفضل لاعبي المنطقة

خلفان إبراهيم : لاعبو الهلال السعودي من أفضل لاعبي المنطقة

الساعة 3:56 مساءً
- ‎فيالرياضة
1355
0
طباعة
اللاعب القطري خلفان إبراهيم مهاجم نادي السد القطري

  ......       

أعرب اللاعب القطري خلفان إبراهيم مهاجم نادي السد القطري عن ثقته في قدرة فريقه على تجاوز الهلال السعودي ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2014، وإبقاء فرصة الفريق في تكرار إنجاز الفوز بلقب البطولة بعد عام 2011.

وكان خلفان أفضل لاعب في آسيا سابقا ساهم في تحقيق إنجاز تاريخي للسد، الذي بان أول فريق يتأهل من الأدوار التمهيدية ثم يتوج بلقب البطولة، حيث تفوق السد على تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بفارق ركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي , ويشار إلى أن نادي السد كان فاز بلقب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري عام 1989 , وسجل خلفان هدف الفوز الثمين لصالح السد في مرمى فولاد خوزستان الإيراني ضمن دور الـ16، وهو الآن يركز على مواجهة الهلال لتعويض الخسارة أمامهم 0-5 في الدور الأول من البطولة هذا العام.

وقال النجم القطري في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على شبكة الإنترنت : شعرت بإحباط كبير بالمستوى الذي قدمته في تلك المباراة وبمستوى الفريق ككل بشكل عام.. الهلال فريق ممتاز وقوي ويضم لاعبين جيدين ويعتبرون من ضمن أفضل لاعبين في المنطقة مثل ناصر الشمراني، والمباراة المقبلة ستكون صعبة جدا لكلا الطرفين الذين يمتلكان فرصة في التأهل.

وأضاف: ولكن يمكن القول أن غيابنا عن دوري أبطال آسيا منذ عام 2011 وحتى 2014 كان له تأثير جيد، حيث لا نعاني من أي ضغوطات، وكذلك نحن لسنا حامل اللقب وطموحاتنا كبيرة، وأعتقد أننا قادرون على الفوز بلقب دوري أبطال آسيا هذا العام.

ويعتبر خلفان إبراهيم من أهم لاعبي السد في دوري أبطال آسيا 2014 إلى جانب المهاجمين رودريغو تاباتا وندير بلحاج وحسن الهيدوس , وشكلت أهداف خلفان أهمية كبيرة في مسيرة السد، حيث كان سجل هدف الفوز 2-1 على الأهلي الإماراتي في ختام الدور الأول.

وكشف اللاعب: الفوز بلقب دوري أبطال آسيا عام 2011 كان إنجازا كبيرا للنادي القادم من دولة صغيرة مثل قطر، وكان بالتأكيد أهم إنجاز شخصي بالنسبة لي، وأتمنى كثيرا أن أكرر هذا النجاح من جديد مع السد , وتابع: رغم أن مشوار المنافسة صعب لغاية الآن، إلا أنني أعتقد أننا أعدننا الفريق بصورة جيدة خلال فترة الصيف ونحن نتطلع الآن للتعويض أمام الهلال.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك