رئاسة الهيئات توفر قرابة 3 ملايين مادة توجيهية

رئاسة الهيئات توفر قرابة 3 ملايين مادة توجيهية

الساعة 8:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
545
0
طباعة
DSC_1274

  ......       

​ وفرت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مؤخراً من خلال الإدارة العامة للتوعية والتوجيه مليونين و950 ألف مادة توجيهية تنوعت ما بين كتيبات ومطويات وسيديات شملت موضوعات في العقيدة، والتحذير مما يخالفها من البدع، إضافة إلى فضائل الأعمال وفتاوى للجنة الدائمة للفتوى.
وقد احتوت المطبوعات على مليوني مادة توجيهية شملت كتاب (البدع وآثارها السيئة) لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله، وكتاب (حاشية الأصول الثلاثة)، و(شروط الصلاة وأركانها) للإمام محمد بن عبدالوهاب رحمه الله، و (بيان اللجنة الدائمة في حكم الذهاب للسحرة) و(مسائل في العقيدة) للجنة الدائمة للفتوى، و (مفاتيح السعادة والخيرات) لفضيلة الشيخ عبدالرحمن بن سعدي -رحمه الله-.
وتضمنت السيديات على 950 ألف سي دي تضمنت محاضرات (التوبة وأحكامها وشروطها) لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله، و(اليوم الآخر كأنك تراه) لسماحة الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان،و (فقه الأزمات) لمعالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، إضافة إلى المصحف المرتل.
وقد رسمت الإدارة العامة للتوعية والتوجيه خطة لتوزيع تلك المواد التوجيهية، ويأتي ذلك من باب المشاركة في توعية أفراد المجتمع وتوجيههم، وتفعيل دور الرئاسة العامة في جانب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من خلال كافة وسائل التوعية والتوجيه.
الجدير بالذكر أن هذه المواد التوجيهية تحظى بدعم ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، لإقامة هذه الشعيرة بجميع الطرق والوسائل العلمية والعملية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 4 ملايين زهرة تزين شوارع وأحياء الرياض

المواطن – الرياض – تصوير – محمد القبع