رئيس الهلال يعتذر لبعثة السد القطري عن حادثة الاستقبال في مطار الرياض

رئيس الهلال يعتذر لبعثة السد القطري عن حادثة الاستقبال في مطار الرياض

الساعة 9:49 مساءً
- ‎فيالرياضة
680
3
طباعة
redf

  ......       

أصدرت إدارة نادي الهلال بيانا أوضحت فيه ملابسات استقبال بعثة فريق نادي السد القطري بالرياض استعدادا لملاقاة فريق الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم , حيث أوضحت فيه أسباب رغبة الفريق القطري إلى ركوب سيارات الأجرة وعدم انتظار حافلة الفريق .
 
وأكدت الإدارة الهلالية عبر بيان أصدرته منذ قليل أشارت فيه إلى أنه بعد انتهاء إجراءات دخول بعثة السد القطري , توجّهت البعثة إلى الحافلة المخصّصة لنقلهم إلى مقر إقامتهم، والتي تم تأمينها من قبل شركة النقل الجماعي “سابتكو، كما هو متبع في مثل هذه الحالات.. فوجئ الجميع بتعطّل الحافلة، وعدم جاهزيتها للحركة؛ ليبادر النادي بإرسال الحافلة الخاصة بالفريق لنقل أفراد البعثة، حيث استغرق ذلك مدة تتراوح ما بين 20 إلى 30 دقيقة للوصول.. إلا أنّ الإخوة في نادي السد القطري فضّلوا المغادرة بسيارات خاصة تم تأمينها من قبل إدارة النادي؛ نظرًا لرغبتهم في الوصول إلى مقر إقامتهم قبيل الحصة التدريبية التي أقيمت في موعدها عند الساعة الـ08:30 مساءً .
 
وقدّم مجلس إدارة النادي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد اعتذار الهلاليين كافة عن هذا التأخير الغير مقبول أو المتوقع بالنظر إلى العلاقة الجيدة بين الناديين وحرص إدارة نادي الهلال الدائم على حسن استقبال وضيافة كافة الفرق والأندية الزائرة على مختلف الأصعدة، وخصوصًا حين يتعلّق الأمر بالإخوة الأشقاء في دول الخليج العربي.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. هذا ما سيحدث لك إن توقفت عن شرب الماء لفترة طويلة