رئيس الهلال يعلن تضامنه مع رئيس النصر في الاستعانة بحكام أجانب

رئيس الهلال يعلن تضامنه مع رئيس النصر في الاستعانة بحكام أجانب

الساعة 12:11 مساءً
- ‎فيالرياضة
530
0
طباعة
عبدالرحمن بن مساعد

  ......       

أعلن الأمير عبدالرحمن بن مساعد -رئيس مجلس إدارة نادي الهلال- تضامنه مع الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر في مطالبته لاتحاد الكرة بضرورة زيادة عدد حكام الأجانب التي يستعين بهم كل فريق خلال مشوار الفريق بالدوري.

الأمير عبدالرحمن غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً: “أعلنا الموسم الماضي عن رغبتنا بإسناد جميع مبارياتنا إلى حكام أجانب مميزين وعن استعدادنا للتكفل بالتكاليف؛ لأننا نرى أننا كنا أكثر المتضررين, لذلك أضم صوتي لصوت الأمير فيصل بن تركي بشأن مطالبته بحكام أجانب أو على أقل تقدير زيادة عددهم من ٣ حكام إلى ٥ أو ٦ على أن يكونوا مميزين”.

وواصل الأمير عبدالرحمن توضيحه لأسباب رغبته في الاستعانة بحكام أجانب هذا الموسم, حيث قال: ” من نظرة أولية على أداء الأهلي والاتحاد والشباب والنصر والهلال في بداية الدوري يتبين أن المنافسة ستكون قوية لذلك لا بد من تحكيم بأقل أخطاء”.

واختتم الرئيس الهلالي تغريداته عبر حسابه على ” تويتر ” موضحاً المباريات التي سيستعين فيها بحكام أجانب وفقاً للنظام الحالي, حيث قال: ” وفق النظام الحالي مسموح لنا بـ٣ حكام أجانب على أرضنا في بطولة الدوري وسنطلبهم في مباريات الشباب والاتحاد والنصر”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير