رابطة دوري “عبداللطيف جميل” تعلن تفاصيل تغطيتها الإعلامية للموسم المقبل

رابطة دوري “عبداللطيف جميل” تعلن تفاصيل تغطيتها الإعلامية للموسم المقبل

الساعة 9:06 مساءً
- ‎فيالرياضة
790
0
طباعة
6025-home-050814053104

  ......       

نظمت رابطة دوري المحترفين السعودي، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل للمنسقين الإعلاميين للموسم الرياضي المقبل بالرياض.

وشهدت الورشة عرض التنظيمات الإعلامية الجديدة التي سيتم تطبيقها خلال منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين العام المقبل.

وأعلن أحمد المصيبيح مدير العلاقات العامة والإعلام في الرابطة، أن الدوري في نسخته الماضية أصبح ضمن أفضل ثلاثة دوريات في قارة آسيا بفضل التنظيم الإعلامي وإدارة المباريات، وذلك وفق تقارير معتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال المصيبيح: “نرحب في هذه الورشة بجميع الزملاء الصحفيين والإعلاميين والمصورين وممثلي الأندية الرياضية والشركات الناقلة، ونشكر الجميع على تعاونهم وتجاوبهم مع رابطة دوري المحترفين في سبيل نجاح منافسات دوري عبداللطيف جميل وإظهار هذه المسابقة الكروية الكبيرة بالصورة المثالية والمشرفة للرياضة السعودية، خصوصاً بعد أن أصبح دوري عبداللطيف جميل في الموسم الماضي ضمن أفضل ثلاثة دوريات في قارة آسيا في جوانب التنظيم الإعلامي وإدارة المباريات”.

وأضاف المصيبيح: “وجدنا في المواسم الماضية تعاوناً مميزاً من الجميع، بدءاً من المنسقين الإعلاميين في الأندية وإدارات الأندية ومديري الملاعب الرياضية والصحفيين والإعلاميين والمصورين ورجال الأمن، ومن هذا المنطلق وسعياً إلى مزيد من التطوير والعمل أقامت الرابطة هذه الورشة، حيث سيتم إصدار بطاقات إعلامية موحدة من الرابطة وفق آلية حديثة تهدف إلى إيجاد مزيد من التنظيم في كل مباراة في الدوري، وسيتم خلال الأسبوع المقبل إعلان التفاصيل الخاصة بإصدار البطاقات”.

وأبان المصيبيح أن جميع القنوات بما فيها الناقل الحصري (MBC) والجهات الإعلامية الأخرى من صحف ووكالات أنباء وإذاعات متاح لها الوجود في منطقة الـ”مكس زون” بعد كل مباراة من مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في الموسم المقبل.

بينما قدم مهند الحواس مدير قسم الإعلام في رابطة دوري المحترفين والمنسق الإعلامي عبدالله العسيري عرضاً مرئياً للمشاركين في الورشة تضمن آلية دخول الإعلاميين والمصورين إلى الملاعب في الوقت المحدد قبل كل مباراة ومواقع وجودهم في الملعب وفي المدرجات، إَضافة إلى شرح تفصيلي قدمه الحواس والعسيري عن المخالفات الإعلامية داخل الملعب وأثناء سير المباريات وعقوباتها والتنظيم الخاص في مواقع “المؤتمر الصحفي والمكس زون ومنطقة التصاريح المباشرة”.

وقدم الحواس والعسيري شرحاً تفصيلياً عن التجهيزات الإعلامية الحالية والجديدة في ملاعب كرة القدم في مختلف المناطق، إضافة إلى شرح مهام عمل كل منسق إعلامي لكل نادٍ ومهام المنسقين المراقبين الإعلاميين لرابطة دوري المحترفين في المباريات.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. المتحدث الرسمي لوزارة الإعلام : المؤسسات الإعلامية التي سعت لنشر الشائعات سوف يتخذ بحقها كافة الإجراءات النظامية

‏المواطن – الرياض أكد المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة