معلمة في مدرسة المليحة الإبتدائية تنتظر النقل منذ  14 عاماً 

معلمة في مدرسة المليحة الإبتدائية تنتظر النقل منذ  14 عاماً 

الساعة 10:17 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1550
0
طباعة
محايل عسير

  ......       

ناشد زوج معلمة في مدرسة المليحة الابتدائية، مدير التربية والتعليم بمحايل عسير، نقلها من مدرستها التي تعمل بها حالياً بعد أن أمضت 14 عاماً بها، إلى مدرسة بالقرب من سكنها.

وروى زوج المعلمة معاناته وزوجته لـ”المواطن” قائلاً: “إن زوجتي تعمل في مدرسة المليحة الابتدائية التابعة لمحايل عسير منذ 14 عاماً ولم يتم نقلها رغم تقدمها طوال السنين الماضية بطلب نقل داخلي وليس خارجياً إلا أنه لم يتم نقلها”.

وأضاف زوج المعلمة: “زوجتي عاشت حالة من اليأس وهي تشاهد زميلاتها يتم نقلهن من المدرسة التي تعمل فيها، رغم أنهن أقل منها خدمة، مما جدد معاناتها للعام الـ15 وهي تعيش في هَم وخوف دائمين ما بين وعورة الطريق الموصل إلى المدرسة، والخوف من المهربين ومخالفي نظامي الإقامة والعمل”.

وأوضح زوج المعلمة، أنه سبق له مراجعة إدارة التربية والتعليم بمحايل عسير، ومركز الإشراف بالبرك ولم يجد سوى الوعود بنقلها.

وناشد زوج المعلمة التي تحتفظ الصحيفة بكامل بياناتها، بلفتة حانية من مدير التربية والتعليم بعسير، ونقل زوجته إلى مدرسة البنات بسعيدة الصوالحة، مبيناً أن المدة التي أمضتها زوجته بتلك المدرسة ليست بسيطة ولعلها تكون شفيعة لنقلها إلى أقرب منطقة من منزلها.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير