زيارة مفاجئة لـ” الفيصل ” لمعهد العاصمة النموذجي بالرياض

الأحد ٣١ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٣:٣٣ مساءً
زيارة مفاجئة لـ” الفيصل ” لمعهد العاصمة النموذجي بالرياض

قام الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم بزيارة مفاجئة اليوم الأحد لمعهد العاصمة النموذجي بالرياض، التقى خلالها بأبنائهالطلاب، واستمع إلى وجهات نظر المعلمين في بعض المقررات الدراسية.

وقدم مدير المعهد الدكتور إبراهيم القريشي بعض المعلومات حول برنامج اليوم الأول، ومستوى الحضور الذي تجاوز 95% في اليوم الأول.

و هنأ الأمير خالد الفيصل أبناءه طلبة المعهد، وتبادل معهم وجهات النظر حول بعض المقررات والموضوعات الدراسية، وقال: إنني آمل أن أراكم تصلون للعالمية بعلمكم وأخلاقكم , والوطن ينتظركم علماء منتجين بارعين في كافة العلوم , وتمنى لهم التوفيق .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فهد

    شئ طيب ولكن إعادة الضبط للمدارس والقضاء على السلوكيات الخاطئة من بعض الطلاب ضد معلميهم شئ مهم للوصوللهدف المنشود( علماء منتجين بارعين في كافة العلوم).

  • حمود

    للاسف الشديد تاملنا خير في مشروع النقل المدرسي لهذا العام ولكننا صدمنا بعدم توفره في معظم مدارس تعليم محافظة النماص بمنطقة عسير وخاصة قرى بلاد بني عمرو مما سبب أرباك شديد للآهالي والطلاب وخاصة البنات ثم تعجيز الشركة للاهالي بتحديدعشرين طالبه لكل قرية للحصول على نقل وهذا غيرمتاح لمعظم القرى فلماذا لاينقل النقل عدة قرى متقاربة وتحل المشكلة, تكفى يأ أبا فيصل النقل شئ ضروري لكل طالب وطالبة ونتمنى سرعة حل المشكلة في محافظة النماص ومكاتبها.

  • محمد

    الله يديم الأمن والأمان والله يطول بعمر ابو فيصل

  • حكايه الحب

    اللله

  • غير معروف

    ما فائدة النسب لاختيار المسار فالمجتهد مثل الكسول مارأيك ياالقريشي وليس بمن ياتي اولا نحن في اي عصر !!!!!!؟؟؟