“سعود الفيصل” يناقش تطورات الأحداث مع ملك البحرين

“سعود الفيصل” يناقش تطورات الأحداث مع ملك البحرين

الساعة 11:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
660
0
طباعة
c8e9d575-7c48-41e6-8c31-e827880223ba_4x3_690x515

  ......       

استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين في قصر القضيبية، اليوم، الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، والأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة، والأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية.
ونقل وزير الخارجية إلى جلالة ملك البحرين خلال الاستقبال تحيات أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وتمنياتهما لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولشعب مملكة البحرين بدوام التقدم والتطور، فيما كلفه الملك البحريني بنقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله-.
ورحب الملك حمد بن عيسى وفق ما بثته وكالة الأنباء البحرينية بالأمراء، معربًا عن اعتزازه بعمق العلاقات المتميزة التاريخية والوثيقة التي تربط المملكتين الشقيقتين وما يشهده التعاون والتنسيق المشترك بينهما من تطور ونماء بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.
واستعرض العلاقات التاريخية الأخوية في المجالات كافة وأعرب جلالته عن تقديره للمواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا أن هذه المواقف عكست على الدوام روابط الأخوة والمصير المشترك بين البلدين الشقيقين على مر التاريخ, مثمنًا جلالته الدور الرائد للسعودية في دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والعمل على تعزيزها وتطويرها لكل ما فيه خير وصالح أبناء دول المجلس، مشيدًا جلالته بمواقف السعودية الداعمة لمختلف القضايا العربية والإسلامية العادلة.
وبحث جلالة ملك البحرين مع وزير الخارجية مجمل التطورات والأحداث المستجدة التي تشهدها المنطقة والتأكيد على أهمية استقرارها والحفاظ على أمنها وإبعادها عن التوترات.
وكان الأمراء السعوديون الثلاثة قد وصلوا إلى المنامة في وقت سابق اليوم في زيارة لمملكة البحرين، حيث كان في استقبالهم الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية في مملكة البحرين.


قد يعجبك ايضاً

وزير المواصلات البحريني: جاهزون لتنفيذ مشروع جسر الملك حمد مع السعودية

المواطن – واس ثمّن وزير المواصلات والاتصالات البحريني