شكوى عبر “تويتر” تغرم فندقاً 10 الآف ريال

شكوى عبر “تويتر” تغرم فندقاً 10 الآف ريال

الساعة 3:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
600
0
طباعة
الباحة

  ......       

غرمت الهيئة العامة للسياحة والآثار ، فندقاً في منطقة الباحة بمبلغ 10 الآف ريال بعد ثبوت مزاولته عمله دون ترخيص، وتدني مستوى النظافة، وضعف خدمات العناية بالعملاء، وذلك إنفاذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة.

وجاء قرار الهيئة إثر بلاغ قدمه مواطن عبر حساب الهيئة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر @sctasa  حيث تم تمرير بلاغ المواطن على الفور لفرع الهيئة في منطقة الباحة الذي قام بجولة مفاجئة ثبت من خلالها تدني مستوى النظافة وإهمال ملاحظات العملاء، فضلاً عن تشغيل الفندق دون ترخيص.

ووثق فرع الهيئة في منطقة الباحة جملة من الملاحظات على الفندق  من بينها عدم قدرته على تحقيق الاشتراطات الخاصة بالفنادق والوحدات السكنية المفروشة، كما أنه لم يتقدم بطلب ترخيص من الهيئة،وجاري اتخاذ الإجراء النظامي نحو إغلاق الفندق المخالف بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وتهيب الهيئة العامة للسياحة والآثار لعموم المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن جميع المخالفات والملاحظات عبر حسابات الهيئة في وسائل التواصلالاجتماعي أو من خلال مركز الاتصال السياحة الموحد (19988) الذي يعمل على مدار الساعة لتلقي البلاغات وتمريرها للجهات المسؤولة داخل الهيئة.


قد يعجبك ايضاً

٢٠٠ ألف ريال من “بر أبها” لتأسيس جمعية #عازم في #عسير

المواطن –  سعيد ال هطلاء – عسير قدمت