ضبط مطلق النار على ساهر في “نهضة تبوك”

ضبط مطلق النار على ساهر في “نهضة تبوك”

الساعة 3:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
630
0
طباعة
إطلاق نار

  ......       

قبضت شرطة النهضة في تبوك على مواطن “20 عاماً ” أطلق النار على مركبة ساهر أثناء مروره بالقرب منها.

الناطق الإعلامي لشرطة منطقه تبوك المقدم خالد بن أحمد الغبانأوضح ذلك الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد بن أحمد الغبان أنه ورد لمركز شرطة النهضة بلاغ من قبل أحد موظفي شركة ساهر مفيداً بأنه وأثناء قيامه بعمله وتواجده داخل المركبة الخاصة بالشركة من نوع جيب تعرض لإطلاق النار من قبل أحد المركبات أثناء مرورها بالقرب منه دون أن يصاب بأذى ولايتهم أي شخص بذلك ولا يعرف رقم لوحة المركبة المطلوبة .

وأضاف :” وبالانتقال والمعاينة للموقع وللمركبة المستهدفة شوهد آثار طلق ناري على المركبة ، وتم رفع الآثار المترتبة على ذلك من قبل المختصين لاتخاذ اللازم في مثل هذه الحالات” .

وأوضح أنه بعد تكثيف البحث والتحري عن الجاني من خلال رصد المشبوهين وأصحاب السوابق تم بفضل من الله وبنفس اليوم القبض على المتهم والذي اتضح بأنه سعودي ( 20 ) سنة وبقيادته المركبة المستخدمة ، و جرى إيقافه وإحالة أوراقه لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيق الذي لا يــــزال جارياً.
وأشار الغبان إلى أنه سبق القبض على شخصين لاتهامهما بإطلاق النار على مركبة تابعة لشركة ساهر أثناء عملها على طريق ضباء حيث اتضح عند إجراء المعاينة اللازمة لذلك اكتشاف آثــار النمش البارودي على احدهما المنبعث من السلاح المستخدم وجرى إيقافهما رهن التحقيق .


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي بأمريكا

المواطن – نت نشرت شرطة هادسون بولاية أوهايو