“طرابلسي”: انطلاق العمل بالمراكز الموسمية غُرة ذي القعدة

“طرابلسي”: انطلاق العمل بالمراكز الموسمية غُرة ذي القعدة

الساعة 9:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
735
1
طباعة
طرابلسي

  ......       

كشف مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة بالعاصمة المقدسة الدكتور فاضل طرابلسي أن بداية انطلاق العمل بالمراكز الصحية الموسمية والحجوزات ستكون بتاريخ 1- 11- 1435هـ.
وبين أن ساعات العمل فيها ستكون على مدار الأربع والعشرين ساعة على فترتين بواقع 12 ساعة لكل فترة، وستكون بداية دوام الفترة الأولى من الساعة الثامنة صباحاً وتنتهي الساعة الثامنة مساءً، وتبدأ الفترة الثانية من الساعة الثامنة مساءً وتنتهي الساعة الثامنة صباحاً.
وأوضح طرابلسي أن انطلاق العمل سيكون بدعم وبتوجيهات مستمرة من قبل المدير العام لصحة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد السلام نور ولي ومســاعد مدير عام الشـؤون الصحية للخــدمات العــلاجية بمنطقة مكة المكــرمة الدكــتور سري بن إبراهيم عسيري.
وأضاف أن عدد مراكز الحجوزات الموسمية التي يجري العمل حالياً على تجهيزها بلغ ستة مراكز سوف يبدأ العمل بها من تاريخ 1- 11- 1435هـ وحتى تاريخ 15- 12- 1435هـ وهي كالآتي: مركز الصحي الموسمي بحجز سيارات طريق مكة- الجموم، والمركز الصحي بحجز سيارات طريق مكة- جدة- والمركز الصحي الموسمي بحجز سيارات طريق مكة- السيل والمركز الصحي الموسمي بحجز سيارات طريق مكة- الليث.
وذكر أن مركز صحي العمرة “العمرة الموسمي” سيكون العمل به بتاريخ 1- 11- 1435هـ حتى تاريخ 20- 12- 1435هـ ، وبخصوص مركز صحي الأبيار الموسمي فسيتم بدء العمل فيه بتاريخ 1-11- 1435هـ حتى تاريخ 15- 1- 1436هـ.
وشدّد الدكتور طرابلسي على جميع المكلفين بالمراكز المذكورة على أهمية بذل الجهود ومضاعفتها من أجل الوصول للغاية المرجوة وهي خدمة حجاج بيت الله الحرام على أكمل وجه، مؤكداً أنه لن يقبل أي تقصير في سبيل خدمة ضيوف الرحمن.


قد يعجبك ايضاً

صحة القصيم تهيئ 44 موقعاً لانتظار المرضى بالمراكز الصحية‎

المواطن – القصيم أكملت المديرية العامة للشؤون الصحية