طيران ناس يحصد ثلاث جوائز من CMO آسيا

طيران ناس يحصد ثلاث جوائز من CMO آسيا

الساعة 2:53 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
930
8
طباعة
unnamed (9)

  ......       

فازت إدارة التسويق بطيران ناس، الناقل الوطني السعودي، بثلاث جوائز ذهبية في حفل CMO آسيا تقديراً لنشاطات متعددة في مجال التسويق أبرزها حملة تجديد العلامة التجارية والتي حققت نجاحاً باهراً .

وتم إعلان الفائزين في حفل جوائزCMO آسيا لتكريم الشركات المتميزة في مجال التسويق والعلامة التجارية ، والذي أقيم في سنغافورة يوم 31 يوليو 2014 بحضور قادة قطاع الطيران والقطاعات العالمية الأخرى ، وحصلت إدارة التسويق في طيران ناس على الجوائز في ثلاث فئات هي التجديد الناجح للعلامة التجارية، والاستخدام الفعّال للإتصالات التسويقية، بالإضافة إلى تميزها بأفضل حملة تسويقية في العام.

وفي تعليق له على هذا الإنجاز المتألق، قال رجا عازمي، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، “من المؤكد أن هذه الجوائز الثلاث تأتي كحصيلة لمجهود فريقنا المتميز في إدارة التسويق، والذي نجح في نقل رؤية ورسالة طيران ناس إلى جمهورنا، ويسعدني كثيراً أن أتقدم لهم بالشكر الجزيل على جهودهم الكبيرة التي بذلت في سبيل وصولنا لهذا المستوى العالمي وفوزنا بهذه الجوائز المرموقة ، ونحن فخورين بإحتوائنا لهذا الكفاءات السعودية الشابة والتي تتمتع بطموح كبير ومهنية عالية.”

ومن جهته، أضاف وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس، “نحن فخورين بفوزنا بهذه الجوائز الثلاث المرموقة ضمن جوائز CMO آسيا للتميز التسويقي، وهذا يعد إنجازاً استثنائياً لنا ما كان سيتحقق دون دعم الإدارة التنفيذية بطيران ناس ، بالإضافة إلى جهود وإخلاص أفراد فريق التسويق والاتصالات الذين أثبتوا تفانيهم في العمل ومهاراتهم الابتكارية والإبداعية.”

وتتبع لجنة إختيار الفائزين في جوائز CMO آسيا عملية تقييم دقيقة ومعايير صارمة ، حيث يتم التركيز على مدى جودة العلامة التجارية وإنتشارها، إضافة إلى مدى تقبل المستهلك لها.

وقد نالت طيران ناس هذه الجوائز لقاء عدة إنجازات ، أولها جائزة التجديد الناجح للعلامة التجارية والتي تعنى بنجاح إعادة إطلاق العلامة التجارية لطيران ناس وإطلاق هوية جديدة عصرية ، وتمتعها بشعبية واسعة خلال فترة زمنية قصيرة. أما فيما يتعلق بالجائزة الثانية للإستخدام الفعال للإتصالات التسويقية، فقد تمثل ذلك عبر التفاعل الناجح مع الجمهور في العديد من الأنشطة المختلفة التي تشمل المعارض والفعاليات التجارية والاجتماعية والمؤتمرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية. الجدير بالذكر أن طيران ناس يتمتع بتواجد مميز عبر كافة هذه الأنشطة، الأمر الذي أثمر عن إنتشار إعلامي كبير على المستوى الإقليمي والعالمي.

وفاز طيران ناس بالجائزة الثالثة، وهي جائزة أفضل حملة تسويقية في العام، تقديراً لحملته “اشتر تذكرة وأحصل على الثانية مجاناً” والتي أطلقها عام 2013 وحققت نتائج مذهلة.  وتعتبر هذه الجائزة الثانية التي تفوز فيها هذه الحملة الناجحة ، فقد حصلت مسبقاً على جائزة إيفي للشرق الأوسط للتميز التسويقي في نهاية العام الفائت 2013 .

وكان طيران ناس قد دشن مؤخراً العديد من التطويرات الجديدة في خدماته ، وذلك إبتداءً من الكشف عن هويته الجديدة العصرية في عام 2013 وتنفيذ استثمارات كبيرة لتطوير أسطول طائراته، بالإضافة إلى إطلاق خدمة درجة الأعمال، ويندرج ذلك ضمن إستراتيجيته 20×20 التي تهدف إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020.

يشار إلى ان طيران ناس هو ناقل جوي منخفض التكلفة رائدٌ ومتميز في مفهوم الطيران الاقتصادي المعزز (LCC+)، ومقره المملكة العربية السعودية، ويملك أسطولاً يضم 27 طائرة تحلق إلى 26 وجهة داخل وخارج المملكة عبر 950 رحلة أسبوعياً. انطلقت عمليات طيران ناس في العام 2007م، وسجل نجاحاً باهراً بتشغيل أكثر من 140,000 رحلة حملت أكثر من 15 مليون مسافر منذ ذلك الحين، وهي ما تزال تشهد نمواً على مر السنين.

وكشفت شركة طيران ناس عن هويتها الجديدة في عام 2013، ونفذت استثمارات هامة لتطوير أسطول طائراتها وإطلاق درجة رجال الأعمال. وفي العام 2014م، دشنت مفهوم الطيران الاقتصادي المعزز (LCC+)الذي يتيح للمسافرين الاستمتاع بالسفر إلى وجهات عالمية بتكلفة منخفضة، على درجة الأعمال والدرجة السياحية، كجزء من برنامجها للرحلات العالمية الذي سيقود نموها المستقبلي في ظل توسع حضورها في قارات آسيا وأوروبا وأفريقيا.

وتمكن طيران ناس خلال عام 2013 من نقل 3.3 مليون مسافر، وهو أعلى رقم تحققه الشركة منذ إطلاقها.


قد يعجبك ايضاً

فيديو.. كلبة تودع صاحبها المتوفي يحصد 8 ملايين مشاهدة