في الرياض.. شركة كبرى تنهي خدمات مدير يحمل دكتوراه وهمية

السبت ٢٣ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١:١٤ مساءً
في الرياض.. شركة كبرى تنهي خدمات مدير يحمل دكتوراه وهمية

علمت “المواطن”، أن إحدى الشركات الوطنية الكبرى بالرياض، أنهت خدمات أحد المدراء والذي يحمل شهادة دكتوراه وهمية في إدارة الموارد البشرية، وذلك بعد رفضه تسليم صورة من شهادته للشركة، بعدما عمل مدة سنة براتب يفوق 35 ألف ريال.

وجاء قرار إنهاء خدمات المدير بسبب عدم إلمامه نهائياً بأبسط الأمور الإدارية وعدم إنجازه ما أوكل إليه من أعمال وبسبب رفضه تسليم صورة شهادته، فيما تشير مصادر مطلعة إلى أن المذكور كان ضمن القائمة التي ظهرت سابقا في المدونة الخاصة بأصحاب الشهادات الوهمية.

 

وقدم المدير المفصول، شكوى ضد كبار مدراء الشركة في أحد مراكز الشرطة، في محالة للانتقام منهم بعد قرار الفصل، كما قام بنشر صور الشكاوى وبعض المستندات على بعض موظفي الشركة في نفس اليوم، وﻻ يعرف كيف قام بتصوير هذه المستندات ومن قام بتسريبها له.

وتشير المعلومات إلى ان المدير المفصول قام باستخدام بعض أسرار عمله سابقا وبعض الملفات العالقة التي فشل في إنجازها وحلها، في تحريك جهات حكومية ضد الشركة وبعض الجهات الأخرى كردة فعل انتقامية من الشركة التي كان يعمل بها، محاوﻻً بذلك اﻻساءة للشركة ومسؤوليها والتشهير بهم.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن

    لو أن وزارة العمل تجبر جميع الشركات بإحضار صور من شهادات جميع المدراء و جميع من يحمل شهادة عليا و يصدقها من التعليم العالى

  • موظف في الشركة صاحبة العلاقة

    الخبر مكذوب والمدير شهادته صحيحة ولكن المسؤل السابق قام بتمزيق المستندات في ملف الدكتور (طلال) بأوامر من صاحب السعادة معالي الشيخ خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي – شركة مصنع الراجحي للبلاستك والاسفنج ، ولما طلبت منه اصل شهادته احظرها وبشهادتي الشخصية للمدير التنفيذي خالد الراجحي ولكن الاخير رفض بتاتاً البته الاطلاع عليها بغرض انه مصدق ان الشهادة صحيحة ولكن انا شخصياً اعلم لما كل هذه البلبه ، السبب منها عدم رغبة الشركة بتسليم الدكتور طلال مستحقاته الى نهاية عقده، بسبب ان المستحقات تفوق ٤٠٠ الف ريال.
    وعلما ان جميع ما اوكل الى الدكتور قد تم انهائه من معاملات حكومية، فكيف لهم ان ينكرو ذلك ويتغاظون عنه لاكثر سنة وبعدها يحاولون التملص من تسليمه حقوقة، وذلك لان اغلب المعاملات لن تنتهي بسبب انها معاملات تحتاج الى اتباع للنظام المعمول به في المملكة العربية السعودية، ولكن الشركة صاحبة الشكوى لا تريد اتباع النظام وترغب من سعادة الدكتور انهائها بطرق ملتوية.
    المعاملات هي : تراخيص صناعية ، شهادات سعودة ، رخص بلديات ، والكثير الكثير (مما يدل على فساد اداري )

    المخلص للوطن وصاحب كلمة الحق.

  • البشري الجنوبي

    طيب كثير من هالنوعيه من المدراء وخصوصا من الاجانب اعرف ممرضه في مستشفى خاص في ابها كانت عامله نظافه في ميتوصف ثاني وراحت بلدها وجابت شهاده وتوظفت

  • موظف في الشركة صاحبة العلاقة

    ((مايلفظ من قولٍ الا لديه رقيبٌ عتيد))